أخبار يوفنتوس.. بعد خسارته للرقم 7 لصالح رونالدو كوادرادو يطلب نصيحة متابعيه على توتير
أخبار يوفنتوس.. بعد خسارته للرقم 7 لصالح رونالدو كوادرادو يطلب نصيحة متابعيه على توتير

تشارك الجناح الكولومبي خوان كوادرادو حيرته مع متابعيه على حسابه الرسمي في “تويتر” بخصوص اختيار الرقم الجديد الذي سيحمله مع يوفنتوس الموسم الاتي.
وخسر الكولومبي الدولي رقم 7 لصالح الاتي الجديد كريستيانو رونالدو، الذي أظــهر يوفنتوس رسميا ضمه الثلاثاء المــنصرم في صفقة تجاوزت قيمتها 100 مليون يورو، حيث سيوقع على عقد لمدة 4 سنوات، براتب 30 مليون يورو سنويا.
وكان يوفنتوس قد أظــهر يوم الجمعة أن صاحب الكرات الذهبية الخمسة سيصل إلى تورينو يوم الإثنين للخضوغ للفحوصات الطبية قبل تقديمه رسميا إلى وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.
وكتب كوادرادو تغريدة على شكل سؤال، الآن ماهو الرقم للموسم المقبل؟ 16 أو21 أو 49 أو 10. وكان غريبا وضع كوادرادو للرقم 10 ضمن الخيارات الذي هو رقم نجم الفــــــريق باولو ديبالا، الذي حمله بدلا من الرقم 21 في الموسم المــنصرم. بينما الرقم 16 هو لحارس المرمى كارلو بنسوليو الذي من المتوقع أن يغادر عن النـــــــادي، بينما الرقمين 21 أو 49 هما متاحين.
وإلى حين كتابة هذه السطور، اختار أكثر من 80 ألف متابع مشاركين في الاستطلاع الرقم 49 لكوادرادو (33 بالمئة)، ثم ثانيا 21 (26 بالمئة)، و 16 (20 بالمئة)، وأخيرا 21 (10 بالمئة).

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/italianfootball/675729/بعد-خسارته-للرقم-7-لصالح-رونالدو-كوادرادو-يطلب-نصيحة-متابعيه-على-توتير

المصدر : وكالات