هُنا.. قائمة الاتحاد في معسكر النمسا
هُنا.. قائمة الاتحاد في معسكر النمسا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : أوضــح نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن قائمة لاعبي النـــــــادي الأول لكرة القدم بالعميد المغادرين إلى معسكر النمسا، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وجاءت قائمة النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في معسكر النمسا كالتالي؛ عساف القرني، راكان النجار، فواز القرني، عمر المزيعل، جمال باجندوح، أحمد عسيري، ماثيو جورمان، عبد الله الشمري، طارق عبدالله، محمد ريمان، زياد المولد، وعمار النجار.

كذلك ضمت قائمة الاتحاد في معسكر النمسا للموسم الجديد كل من؛ كارلوس فيلانويفا، عمار الدحيم، محمد قاسم، جابر عيسى، جوناس دي سوزا، فالديفيا، أحمد العكايشي، كريم الأحمدي، عبد العزيز العرياني، خالد السميري، عبد الرحمن الغامدي، فهد المولد، حسن معاذ، وأليكساندر بيزتش.

ومن المُقرر أن تُغادر بعثة النـــــــادي الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى النمسا، برئاسة حسين الصادق، في ساعة مبكرة من صباح يوم السبت، لإقامة معسكر تحضيري يستمر حتى الخامس من شهر أغسطس المقبل.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن