تعرف على موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا
تعرف على موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تترقب المعجبيـن موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا بفارغ الصبر، لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في نهائيات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018.

وسيكون موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا لتحديد المركزين الثالث والرابع في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، يوم غد السبت، على ملعب “سانت بطرسبرج”، الذي يُعرف أيضًا باسم “زينيت أرينا”، في تمام الخامسة بتوقيت المملكة.

موعد مباراة بلجيكا ضد إنجلترا لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بمثابة الحلم الذي ينتظره المعجبين، خاصة أنهم كانوا يتوقعون وصول الشياطين الحمر والأسود الثلاثة إلى نهائي المونديال الروسي وتتويج أحدهما باللقب.

وقبل مباراة بلجيكا ضد إنجلترا الحاسمة، تألق الشياطين الحمر في منافسات المونديال الروسي، ونجحوا في التأهل إلى نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 عن جدارة واستحقاق، بعد حصوله على العلامة الكاملة في دور المجموعات من الربـــح على بنما، تونس وإنجلترا.

وأطاح الشياطين الحمر باليابان من الدور ثمن النهائي، قبل أن ينتزع بطاقة التأهل من البرازيل في دور الـ8، ثم تعرض لهزيمة من فرنسا، لينتظر مباراة بلجيكا ضد إنجلترا أملًا في حسم المركز الثالث لصالحه وتحقيق إنجاز تاريخي.

على الجانب الآخر، ظهر الأسود الثلاثة بمستوى مميز في كأس أرجاء العـالم 2018 قبل مباراة بلجيكا ضد إنجلترا الحاسمة، ونجحوا في الربـــح على تونس وبنما، ثم الخسارة من الشياطين الحمر في دور المجموعات، وأطاحوا بمنتخبي كولومبيا والسويد، قبل الهزيمة أمام كرواتيا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن