الجزء الثاني - ألابا: جوارديولا يعني لي الكثير وأُفضل اللعب بوسط الملعب
الجزء الثاني - ألابا: جوارديولا يعني لي الكثير وأُفضل اللعب بوسط الملعب

شادي نبيل    فيسبوك      تويتر ​اكـــــد ديفيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن ميونيخ ومنتخب النمسا على الدور الذي قام به بيب جوارديولا المدير الفني السابق لعملاق الكرة الألمانية من تطوير لمستواه الفني والشخصي.جوارديولا تولى تدريب بافاري موسم 14-2013 بعد الموسم التاريخي للفريق مع يوب هاينكس بالتتويج الثلاثي في 13-2012 بدوري ألمانيا والكأس ودوري أبطال أوروبا بينما فشل الإسباني في الربـــح بذات الأذنين على مدار 3 مواسم مع بطل ألمانيا.
ألابا: بايرن لن يتأثر بما حدث لألمانيا ويوفنتوس أصبح مرشحا للأبطال
واستمر "أعتقد أنه يقوم بعمل رائع مع مانشستر سيتي. كان غير محظوظ في البطــولة أوروبا الموسم المــنصرم بنصف النهائي في مواجهة ليفربول. فازوا بالدوري الإنجليزي بصورة ممتازة جداً، ولديهم الكثير من اللاعبين المشاركين في كأس أرجاء العـالم مع منتخبات كبيرة فنياً".

ويخوض بايرن ميونيخ الموسم الجديد تخت قيادة فنية للكرواتي نيكو كوفاتش بأول مواسمه مع النـــــــادي خلفاً للعجوز يوب هاينكس.
وتـابع "ليس من السهل الإجابة عن الفارق بين نيكو وهاينكس لأننا قد بدأنا التدريب منذ فترة قصيرة. أول تدريب للفريق كان في منطقة 6 ياردات، لذلك ليس من السهل تكوين رأي، ولكن التدريب الأول كان إيجابيًا. أتطلع للعمل معه، والشعور ممتاز جدًا لدى الجميع في الوقت الحالي".

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/الجزء-الثاني-ألابا-جوارديولا-يعني-لي-الكثير-وأفضل-اللعب-بوسط/bkx0t6scbhg71c3weroqldp00

المصدر : وكالات