الكرة الذهبية قد تنحصر في نهائي كأس العالم .. ميزات المرشحين منهم
الكرة الذهبية قد تنحصر في نهائي كأس العالم .. ميزات المرشحين منهم

تنتشر في وسائل الإعلام أسماء عدد من المرشحين للتتويج بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم للعام الحالي 2018 ، حيث دخل عدد من اللاعبين بقوة خاصة بعد وصولهم إلى نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة في روسيا.
وبشكلٍ مؤكد فإن تواجد ليونيل ميسي نجم برشلونة ولاعب يوفنتوس الحالي وريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو يعتبر مؤكداً في كل موسم ، لكن هنالك أسماء مرشحة لمنافستهم على الجائزتين.
وقبل معرفة المتأهل إلى المباراة النهائية كانت قائمة المرشحين للجائزتين تشمل كيفين دي بروين وإدين هازارد من بلجيكا وهاري كين من إنجلترا وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان من فرنسا ولوكا مودريتش من كرواتيا.
ويبدو أن القائمة تقلصت أكثر بعد تأهل كرواتيا وفرنسا إلى المباراة النهائية ، حيث أن الثلاثي لوكا مودريتش وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان هم المرشحون لمنافسة ميسي ورونالدو على الجوائز الفردية.
وقبل انطلاق نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 بين كرواتيا وفرنسا نستعرض ميزات كل اللاعب المشهور من اللاعبين الثلاثة المنافسين على تلك الجائزة مع عدم نسيان أن التتويج باللقب سيعطي بعداً إضافياً.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/675609/الكرة-الذهبية-قد-تنحصر-في-نهائي-كأس-أرجاء العـالم-ميزات-المرشحين-منهم

المصدر : وكالات