مباراة تنس طاولة خسرها ميسي ضمن أحد أسباب الخروج من كأس العالم
مباراة تنس طاولة خسرها ميسي ضمن أحد أسباب الخروج من كأس العالم

بقلم    علي سمير      تابعوه على تويتر شنت الصحف الأرجنتينية هجوما عنيفا على ليونيل ميسي نجم منتخب التانجو، بسبب الخروج المبكر من كأس أرجاء العـالم روسيا 2018.
ياري مينا: لا أستبعد الرحيل عن برشلونة
الكثير من الاتهامات وجهت نحو ميسي في الفترة المــنصرمة، لكن صحيفة "كلارين" الأرجنتينية حددت واقعتين تسببا في الشكل الذي ظهر به النـــــــادي.
الواقعة الأولى كانت في معسكر الأرجنتين بمدينة مانشستر استعدادا للمونديال، حيث فوجيء ميسي بتوجع سيباستيان بيتشاسيكي مساعد المدرب خورخي سامباولي بمنحه تعليمات.
رودريجيز يرغب في العودة إلى ريال مدريد
ميسي توجه بدوره إلى سامباولي وطالبه بعدم تكرار هذه الواقعة في المستقبل مرة أخرى.
الواقعة الثانية كانت بطلب ميسي من سامباولي أن يستبعد فيديريكو فازيو مدافع روما ولو سيلسو اللاعب المشهور وسط باريس سان جيرمان من التشكيل الأساسي.
النجم الأرجنتيني لم يكن مقتنعا بفازيو وإمكانياته، بينما لو سيلسو فيأتي ذلك بعدما قام بهزيمة ميسي في مباراة تنس طاولة، مما تسبب في حالة إحراج شديدة لمهاجم برشلونة.
لو سيلسو سبق وأن نفى هذه الواقعة خــلال بيانات لصحيفة "بيونس أيرس" الأرجنتينية، لكنها تظل إحدى علامات الاستفهام الكبيرة.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/مباراة-تنس-طاولة-خسرها-ميسي-ضمن-أحد-أسباب-الخروج-من-كأس/r8zfig5p8vlz1y2cyjbxz1wj5

المصدر : وكالات