نهائي كأس العالم 2018 .. ديشامب يواجه داليتش بنظرية الغاية تبرر الوسيلة
نهائي كأس العالم 2018 .. ديشامب يواجه داليتش بنظرية الغاية تبرر الوسيلة

“الغاية تبرر الوسيلة” مقولة دارجة في كل مكان وعلى السنة البشر وهو فكر تبناه الايطالي ميكافيلي ليثبت ان كل واحد منا يسعى لتحقيق ما يُريد ويبحث عن وسائل للوصول إلى الهدف المنشود على رغم من قلة الامكانيات الفكرية.
نظرية مكيافيلي تنطبق جملةُ وتفصيلاً على المدرب الفرنسي ديديه ديشامب لأنه لا يعتبر الشخصية المناسبة لتدريب الديوك في ظل وجود نجوم نجحوا في فرض أسمائهم على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة.
وعلى الرغم من امكانياتة التدريبية  التي لا بأس بها  إلا ان ديشامب نجح في التأهل لنهائي كأس أرجاء العـالم بعد ان خالف كل التوقعات التي رشحت فرنسا خارج البطولة مبكراً بسبب فكره المحدود.
ويستعد منتخب فرنسا ليواجه منتخب كرواتيا في نهائي كأس أرجاء العـالم المقررة عصر الأحد على ملعب لوزنيكي قبل استدال الستار على العُرس الكروي الذي دام لمدة شهر كامل.
ديشامب،الرجل الذي فرط في بطولة أمم أوروبا 2016 بعد خسارة فرنسا أمام البرتغال، أثار جدلاً واسعاً قبل بداية المشوار المونديالي بعد اصدار فرمان بإستبعاد اهم عناصر الديوك أمثال لاكازيت اللاعب المشهور أرسنال ، انطوني مارسيال، اللاعب المشهور مانشستر يونايتد وكريم بنزيمة،اللاعب المشهور ريال مدريد، ولابورت.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/كاس-أرجاء العـالم/675597/نهائي-كأس-أرجاء العـالم-2018-ديشامب-يواجه-داليتش-بنظرية-الغاية-تبرر-الوسيلة

المصدر : وكالات