أخبار انتقالات بايرن ميونيخ .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو النادي البافاري
أخبار انتقالات بايرن ميونيخ .. الصفقات الجديدة والمحتملة وكل شئ عن ميركاتو النادي البافاري

عمر البنا | 
ولكن إقالة كارلو والتعاقد يوب هاينكس، الذى لبى النداء وعاد من الإعتزال ليقود النـــــــادي لتحقيق عودة كبيرة ضمنت له الربـــح بالدوري الألماني، وخروج صعب للغاية من دوري الأبطال أمام بطل النسخة ريال مدريد في نصف النهائي، قبل أن يختتم الموسم بشكل مرير بعد الخسارة أمام فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا، على يد المدرب الذي كان قد أظــهر أنه المدرب الاتي للنادي البافاري بداية من الموسم الاتي.
البايرن دخل سوق الانتقالات الصيفية بفتور خاصة مع رغبة المدرب نيكو كوفاتش في التعاقد مع عدد محدود من اللاعليم ، وفي هذا التقرير سنتعرف على كل أخبار البايرن في سوق انتقالات صيف 2018، ما هي الصفقات الجديدة؟ وما هي الصفقات المحتملة؟ ومن هم الراحلون؟ وأكثر من ذلك.
 يحظى بإهتمام أكثر من نادي أوروبي كبير بخلاف البايرن على رأسهم ليفربول، وبرشلونة، وأرسنال خاصة الفــــــريق الأول الذي كان على مقربة من ضمه ولكن في النهاية فضل اللاعب البقاء في ألمانيا.
هناك الكثير من اللاعبين الذين ارتبط اسمهم بانتقال إلى ميلان، حيث أن الروسونيري يسعى للعودة إلى منصات التتويج..
اللاعب أتفق على عقده الجديد مع الفــــــريق البافاري، أما التفاوض مع هامبورج لازال مستمراً، فالعرض الأول وصل لقيمة 2.5 مليون يورو لضمه، البايرن سيحارب لضمه هذا الصيف، حتى لا ينحدر مستواه مع هامبورج في الدرجة الثانية.
أندية مانشستر يونايتد، وأرسنال، وليفربول، وتوتنهام، ونابولي مهتمة بخدمات اللاعب، الذي قد يفضل الانتقال لبايرن ميونيخ للعمل مجدداً مع مدربه السابق نيكو كوفيتش، الصفقة قد تكلف الفــــــريق البافاري 50 مليون يورو.
إدارة ناديه الألماني لا ترغب في رحيله طبقا لما قاله المدير الرياضي للنادي، الذي ركــز أنهم سيحاربون لبقاءه لعام أخر مع النـــــــادي، مع أنتشار لأخبار بشكل قوي بإمكانية بيعه الصيف الاتي مقابل 45 مليون يورو لصفوف البايرن
ليقرر اللاعب الرحيل بعد نهاية عقده هذا الموسم لنادي باشنيج النمساوي.
قامت إدارة بايرن مينيخ بتجديد التعاقد مع ثلاثي من الأعمدة الرئيسية للفريق :
انضم صاحب الـ23 عاماً للنادي البافاري في 2015 قادماً من لايبزيج، وقدم مستوى رائع مع النـــــــادي منذ ذلك الحين تسبب في وجوده بشكلٍ دائم مع النـــــــادي لقيادة الجبهة اليمنى بعد إعتزال فيليب لام.
في وقت سابق أن روبين شارك في 290 مباراة رفقة الفــــــريق الألماني حقق 138 هدف وصنع 99 هدف غيرهــم لزملاءه، في مسيرة ممتدة منذ 9 سنوات.
ينتهي عقد ريبيري القديم مع نهاية الموسم الحالي مما وضع بعض الإشاعات حول احتمالية عدم تجديد التعاقد بسبب كثرة إصابات اللاعب.
ريبيري شارك في 34 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم المــنصرم حقق خلالها ستة أهداف ومرر ست تمريرات حاسمة.
 

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-بايرن-ميونيخ-سوق-انتقالات-صيف-2018-ميركاتو-البافاري/10dapffgahiag17r5ykoc9ihbz

المصدر : وكالات