ساوثجيت : العطلة الشتوية ليست عاملا مؤثرا للمنتخب الإنجليزي
ساوثجيت : العطلة الشتوية ليست عاملا مؤثرا للمنتخب الإنجليزي

رفض جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الادعاءات بأن عدم وجود فترة الراحة الشتوية في الساحرة المستديرة الإنجليزية أثرت على الجانب البدني في البطولة.
وأخـبر ساوثجيت، الصباح الجمعة :"العطلة الشتوية ستساعد بينما يتعلق بقلة الاصابات في المصف الثاني من الموسم".
وتأتي هذه التصريحات قبل يوم من المواجهة المرتقبة بين إنجلترا وبلجيكا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حاليا بروسيا.
وتـابع ساوثجيت:" ولكنني شعرت بوجود القليل من الخرافة بينما يتعلق باللياقة البدنية قبل البطولة عندما يتعلق الأمر بالعطلات الشتوية".
ومن المقرر أن يمنح الــــدوري الإنجليزي الممتاز الأندية المشاركة راحة عشرة أيام بداية من موسم 2019 / 2020 في خطوة يعتقد من خلالها الاتحاد الإنجليزي إنها ستساعد المنتخب الإنجليزي على تحقيق النجاحات في بطولات كأس أرجاء العـالم والبطولات الأوروبية.
وأخـبر ساوثجيت إن الراحة ستكون مفيدة أيضا للفرق التي تشارك في البطــولة أوروبا، ولكن هذا لم يكن الموضوع الرئيسي بالنسبة له مع المنتخب الوطني، ولم يكن من قبل عاملا مؤثرا، عندما كان لاعبا في المنتخب.
وأخـبر ساوثجيت:" لقد عملنا بكد خــلال هذا الصيف. أعطينا اللاعبين راحة اسبوعا قبل أن يبدأوا، ولكنهم كانوا في حالة ممتازة بسبب هذا".
وتـابع :"تقريبا كل اللاعبين كانوا متاحين لكل المباريات. لم أؤمن أن هذا عامل مؤثر أو على سبيل المثال، الفندق الذي أقمنا به، رغم أنه تم الاعتناء بنا ببراعة، وكان الفندق عظيما".
واستمر:" في النهاية الامر متوقف على هوية النـــــــادي والعمل الجماعي. اللاعبون. الأشياء الصغيرة الأخرى يمكن أن يكون مبالغا فيها أو يتم استخدامها كأعذار".

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=13072018&id=d97f2134-d3ab-4f4f-b37a-15446f3f5bfe

المصدر : وكالات