أخبار يوفنتوس: ديل بوسكي يعلق على رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد
أخبار يوفنتوس: ديل بوسكي يعلق على رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد

موقع سبورت 360 – ركــز فيسنتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق الصباح الجمعة أن البرتغالي كريستيانو رونالدو قدم أهم ما لديه مع الفــــــريق الملكي وإنه حصل على احترام أرجاء العـالم كله.
وأدلى المدرب الإسباني السابق بهذه التصريحات في مدينة لانوسيا الواقعة في أليكانتي ، حيث اجمتع مع عدد من اللاعبين الشباب المشاركين في الطبعة الثامنة من دوري الجامعة التي تحمل اسمه.
ورفض ديل بوسكي التعليق على القرار الذي اتخذه رونالدو بالرحيل وأخـبر : “لا أحب أن أعلق على هذا الموضوع ، لقد حصل على احترام أرجاء العـالم كله وقد أعطى رونالدو ريال مدريد أهم سنوات حياته ولا أشك في ذلك”.
واعترف ديل بوسكي أيضاً أن الــــدوري الإسباني ونادي ريال مدريد خسر اللاعب المشهور ضروري جداً ، لكنه ركــز بأن عمر المهاجم الدولي البرتغالي كان يشير إلى أنه عاجلا أو آجلا يمكن أن تأتي اللحظة التي سيغادر بها.
وختم المدرب الفائز بلقب كأس أرجاء العـالم 2010 مع منتخب إسبانيا والذي رافقه خــلال زيارته رئيس بلدية أليكانتي بيرناب كانو : “في الساحرة المستديرة يذهب اللاعب المشهور ويأتي اللاعب المشهور آخر ، هذه هي الساحرة المستديرة التي نعيشها الآن”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/675547/ديل-بوسكي-يعلق-على-مغادرة-كريستيانو-رونالدو-عن-ريال-مدريد

المصدر : وكالات