أخبار انتقالات مانشستر سيتي: ليمينا هدف جديد لخط الوسط، والصراع يشتد على زينشينكو
أخبار انتقالات مانشستر سيتي: ليمينا هدف جديد لخط الوسط، والصراع يشتد على زينشينكو

يسعى مانشستر سيتي هذا الصيف إلى تقوية النـــــــادي سعيًا للحفاظ على لقب الــــدوري والوصول إلى أبعد ما يُمكن في مسابقة البطــولة أوروبا والتي يبحث فها النـــــــادي عن مُجرد الاقتراب من مجدها حتى ورؤية الكـــــأس عيانًا تمهيدًا للمسه في مناسبات قادمة بعد أن يكتسب النـــــــادي الخبرة اللازمة ويضم القادرين على صناعة هذا الفارق بعيدًا عن اكتساحه لكل الإحصائيات في البريميرليج.
ومن أولويات السيتيزين هذا الصيف ضم اللاعب المشهور وسط يمنح النـــــــادي الصلابة الدفاعية اللازمة دون فقدان القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة، بالإصافة إلى مهاجم بديل للثنائي خسيوس وأجويرو حتى لا يتأزم النـــــــادي بسبب غياب إحداهما، خاصًة مع البطولات الكثيرة التي يشارك فيها السماوي وينافس عليها كل موسم.
ويعتبر اللاعب الأقرب للانضمام للفريق حتى هذه اللحظة هو كوفاسيتش اللاعب المشهور ريال مدريد، خاصًة مع تعثر صفقة جورجينيو وإتجاهه لفريق تشيلسي برفقة ساري مدربه السابق مع البارتينوبي.
بدأ مانشستر سيتي عملية البحث الموسع عن بديل لجورجينيو الذي يُجري الفحص الطبي الآن في مقر نادي تشيلسي، وبعد كوفاسيتش، ظهر اسم جديد، من الممكن أن يتحرك له الفــــــريق في أي وقت.
هذا اللاعب هو ليمينا اللاعب المشهور وسط ساوثامبتون حاليًا ويوفينتوس سابقًا، والذي يعتبر جوارديولا من أكثر المعجبين به، وتحديدًا منذ أن عمل تحت قيادة بيلسا في مارسيليا، ويراه بيب بديلًا مناسبًا ليايا توريه أيضًا والذي انتهى عقده منذ أيام قليلة.
في وقت ماضي أن ماريو كان قد أنضم للقديسين في الصيف المــنصرم، في صفقة قياسية كلفت الفــــــريق ما يقرب من 18 مليون جنيه إسترليني
هذا النـــــــادي هو فولهام، والذي ينشط بقوة حاليًا بعد أن خطف سيري من عمالقة لندن وهما ناديي آرسنال وتشيلسي، ويسعى بحسب صحيفة تليغراف، لتقديم عرض أكبر مما قدمه الولفز ليفوز بخدمات اللاعب.
في وقت ماضي أن زينشينكو يترقب معرفة دوره في خطط بيب للموسم المقبل، قبل أن يتخذ قراره إما بالبقاء أو الرحيل إلى واحد من ثلاث أندية مهتمة به وهي: ولفرهامبتون، نيوكاسل وفولهام.
أبدى مانشستر سيتي استعداده التام لتصعيد الاهتمام بلاعب وسط ريال مدريد كوفاسيتش، بعد أن فشلت مساعي إقناع جورجينيو بتعديل قراره والانضمام للسيتيزين كذلك كان متفق عليه في البداية.
وبحسب صحيفة تايمز، فأن السماوي كان قد استفسر عن اللاعب منذ أسبوع، ويحاول استغلال رغبة الكرواتي في الخروج من بيرنابيو بسبب عدم حصوله على الفرصة، من أجل جلبه إلى ملعب الإتحاد.
يًذكر أن مانشستر سيتي كان على وشك ضم جورجينيو، ولكن المماطلة في المفاوضات بسبب الإضافات والعرض الأكبر الذي تقدم به تشيلسي منحاه الفرصة للانقضاض على اللاعب ومدربه السابق معًا.
وأَرْشَدَ رياض إلى أن هاري اللاعب المشهور ممتاز جدًا، وقد أظهر ذلك منذ انتقاله للثعالب في الموسم المــنصرم، لذا فهو غير متفاجئ أبدًا من أدائه مع المنتخب الإنجليزي في كأس أرجاء العـالم.
في وقت ماضي أن بيب جوارديولا لطالما كان معجبًا بماجواير، وفي حال استمر تطوره، ربما يجد النـــــــادي نفسه مجبرًا على الدخول في مفاوضات جديدة معقدة، من أجل التوقيع معه.
ولا تزال المفاوضات جارية بين الطرفين لانتقال الحارس السويسري والذي كان الخيار الثالث لجوارديولا في هذا المركز في الموسم المــنصرم حتى نهاية الموسم، للحاق بباقي صغار السيتزين والذين سبقوه إلى النـــــــادي الهولندي، وهُم بالمر براون وباولو فيرنانديز.
في وقت ماضي أن بريدا مهتم بلاعبين غيــرهم من السيتي على سبيل الإعارة وأبرزهم النيجيري نواكالي.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-مانشستر-سيتي-ليمينا-زينشينكو/1q4bwvd33ur1u1ilz2liy1sj48

المصدر : وكالات