IT’S COMING HOME شعار جماهير بريطانيا للفوز بلقب مونديال 2018
IT’S COMING HOME شعار جماهير بريطانيا للفوز بلقب مونديال 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تحلم جماهير مملكة بريطانيا بفوز المنتخب الإنجليزي ببطولة كأس أرجاء العـالم 2018 والمقامة حاليًا في جمهورية روسيا الاتحادية.

وأعربت جماهير بريطانيا عن سعادتها البالغة وذلك بعد فوز المنتخب الإنجليزي المستحق على حساب المنتخب السويدي بنتيجة هدفين دون رد ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم.

وفي بريطانيا لا يقوم بالاحتفال أحد بصورة مبالغة في الوقت الحالي، خاصة أن المعجبيـن البريطانية أطلقت حملة” IT’S COMING HOME’ وذلك على موقع تويتر من أجل تحفيز لاعبي المنتخب الإنجليزي على الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم للمرة الثانية في تاريخ منتخب إنجلترا.

وتُعد بريطانيا مهد الساحرة المستديرة الحديثة حيث يُعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أقدم اتحاد كرة قدم في أرجاء العـالم وتم إنشاؤه في أواخر القرن التاسع عشر.

وحرصت بعض من جماهير بريطانيا على الاحتفال بقوة وصخب عقب فوز المنتخب الإنجليزي على المنتخب السويدي مطالبين لاعبي إنجلترا وتحت قيادة المدرب جاريث ساوثجيت بالفوز بلقب كأس أرجاء العـالم والتغلب على كل الصعوبات والمعوقات من أجل خطف اللقب المونديالي.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض في الفترة المــنصرمة ومنذ سنوات طويلة طلبًا كانت تقدمت به بريطانيا من أجل توحيد منتخباتها الأربعة وهي” إنجلترا، أسكتلندا، ويلز، آيرلندا الشمالية” واللعب بفريق واحد في كأس أرجاء العـالم أو في البطولات الدولية.

ورفض فيفا طلب بريطانيا في ذلك الوقت معللًا ذلك أن تواجد أربعة منتخبات ممثلة لمملكة بريطانيا في الاتحاد الدولي لكرة القدم سيكون جيدا من أجل زيادة عدد المصوتين على أي قرار يتخذه الفيفا عكس وجود صوت واحد لكيان واحد فقط.

وتستطيع بريطانيا فقط اللعب بفريق واحد أو بكيان واحد في دورة الألعاب الأولمبية سواء في رياضة الساحرة المستديرة أو في أي رياضة أخرى.

وكانت بريطانيا استضافت دورة الألعاب الأولمبية سـنــــة 2012.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن