بعد مباراة كرواتيا روسيا .. الكروات مستعدون لتدمير حلم بريطانيا
بعد مباراة كرواتيا روسيا .. الكروات مستعدون لتدمير حلم بريطانيا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يفكر المنتخب الكرواتي تخت قيادة مدربه زلاتكو داليتش بعد نهاية مباراة كرواتيا روسيا في وضع خطة ملائمة وذلك من أجل مواجهة منتخب بريطانيا في دور نصف النهائي في بطولة كأس أرجاء العـالم وتحقيق الربـــح على حسابه.

وكان المنتخب الكرواتي تأهل إلى دور نصف النهائي بعد الربـــح في مباراة كرواتيا روسيا بركلات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعدما تعادل المنتخبان في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة هدفين لكل نادي.

وسافر منتخب بريطانيا إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية قبل نهاية مباراة كرواتيا روسيا وذلك من أجل الاستعداد بشكل ممتاز لمواجهة المنافس الفائز في مباراة كرواتيا روسيا في دور نصف النهائي.

ويخطط المنتخب الكرواتي تخت قيادة نجمه لوكا مودريتش اللاعب المشهور نادي ريال مدريد الإسباني في أن يقود بلاده لتدمير حلم الإنجليز والصعود بدلًا منهم إلى المباراة النهائية لكأس أرجاء العـالم، خاصة أن تألق مودريتش في مباراة كرواتيا روسيا سيقوده إلى تحقيق هذا الأمر.

وأصبح مدرب بريطانيا جاريث ساوثجيت مطالبا بوضع خطة قوية دفاعيًا وهجوميًا من أجل أن يُطبقها المنتخب الإنجليزي في مباراته أمام كرواتيا، خاصة أن النـــــــادي الكرواتي وعلى الرغم من الوصول إلى ركلات الجزاء الترجيحية في مباراة كرواتيا روسيا لكن أداءه الذهني كان حاضرًا وهو ما أعطاه الفرصة للفوز على الدب الروسي.

وكانت مباراة كرواتيا روسيا شهدت حضور رئيسة كرواتيا كاليندا كيتاروفيتش رفقة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأعربت الرئيسة الكرواتية خــلال مباراة كرواتيا روسيا عن فرحتها بهدفي منتخب بلادها دون الاهتمام بمنصبها الحساس كونها رئيسة جمهورية فقد ظهرت كمشجعة لبلدها.

وكان المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش أعرب عن سعادته بعد نهاية مباراة كرواتيا روسيا وذلك بعد تأهل فريقه لدور نصف النهائي مؤكدًا أن المنتخب الكرواتي سيقاتل من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن