فرنسا ضد بلجيكا .. لقاء ناري وشرس بين الجيران
فرنسا ضد بلجيكا .. لقاء ناري وشرس بين الجيران

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ستقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دور نصف النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا يوم الثلاثاء المقبل وذلك بعد أن تأهل المنتخبان عن جدارة واستحقاق لدور الأربعة.

وستُقام مباراة فرنسا ضد بلجيكا يوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية حيث ستكون مباراة نارية وقوية بين الجيران.

كذلك أن المنتخب الفرنسي تخت قيادة المدرب ديديه ديشامب يريد خــلال مباراة فرنسا ضد بلجيكا تحقيق الربـــح والتأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أرجاء العـالم من أجل الاقتراب نحو التتويج باللقب المونديالي للمرة الثانية في تاريخه.

وفي الناحية الأخرى يريد المنتخب البلجيكي تحقيق الربـــح في مباراة فرنسا ضد بلجيكا والوصول إلى المباراة النهائية في كأس أرجاء العـالم للمرة الأولى في تاريخ منتخب بلجيكا.

وكان المنتخب الفرنسي قد تأهل إلى دور نصف النهائي وقبل إقامة مباراة فرنسا ضد بلجيكا وذلك بعد الربـــح على المنتخب الأوروغوياني بثنائية دون رد في دور ربع النهائي.

أما المنتخب البلجيكي فكان تأهل لدور نصف النهائي قبل إقامة مباراة فرنسا ضد بلجيكا بعد الربـــح على المنتخب البرازيلي بثنائية مقابل هدف ضمن مباريات دور ربع النهائي.

وكان الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع المنتخب الفرنسي أخـبر قبل مباراة فرنسا ضد بلجيكا أن بلاده قادرة على إيقاف خطورة إدين هازارد نجم المنتخب البلجيكي والتأهل للدور النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم.

أما المنتخب البلجيكي فبكل تأكيد سيقاتل بقوة في مباراة فرنسا ضد بلجيكا من أجل تحقيق المجد للشياطين الحمر والتأهل للنهائي لتعزيز فرصه في نيل لقب كأس أرجاء العـالم.

وفي وقت سابق أن مباراة فرنسا ضد بلجيكا ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل المعجبيـن الفرنسية والبلجيكية، خاصة أن بلجيكا يتحدث جزء من شعبها اللغة الفرنسية نظرًا لتقارب البلدين وتقارب العادات والثقافات بين بلجيكا وفرنسا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن