تقرير – نابولي يريد 20 مليون يورو مقابل رحيل ساري
تقرير – نابولي يريد 20 مليون يورو مقابل رحيل ساري

يرغب أوريليو دي لاورينتيس رئيس نادي نابولي في الحصول على مبلغ 20 مليون يورو كتعويض في حالة حصول تشيلسي على مساعدات ماوريسيو ساري مدرب النـــــــادي السابق. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية.
وألمحت الصحيفة إلى أنه كان هناك اعتقادا أن تشيلسي يجب أن يدفع مبلغ 8 ملايين يورو فقط بجانب اللاعب المشهور للحصول على مساعدات ساري، إلا أن ذلك لن يقع خاصة وأن دي ولارينتيس يريد أكبر قدر من المال مقابل مساعدات المدرب الإيطالي.
ويمتلك ساري شرطا جزائيا في عقده مع نابولي على الرغم من تعيين كارلو أنشيلوتي كمدرب للفريق، ويحتوي عقد ساري على تعويض بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني حتى يوم 31 أيَّــارُ، وفي حالة عدم دفعه حتى انتهاء التاريخ فقيمة التعويض الجديد غير معلومة لكنها كبيرة للغاية.
ويعيش تشيلسي في أزمة حاليا، نظرا لأن مالكه رومان أبراموفيتش لم يحصل على تأشيرة دخول للمملكة البريطانية بعد، بجانب أن عقد أنطونيو كونتي به شرط جزائي. (طالع التفاصيل)
وكان تشيلسي قد أبلغ اللاعبين بالعودة للتدريبات يوم السبت، بينما عارض كونتي ذلك الأمر خاصة وأنه طلب منهم العودة يوم الإثنين.
ويتبقى في عقد ساري مع نابولي عامين، ويحق لـ دي لاورينتيس رئيس الفــــــريق قبول أو رفض أي عرض تدريبي له والحصول على تعويض.

source: 

http://www.filgoal.com/articles/339142/تقرير-نابولي-يريد-20-مليون-يورو-مقابل-مغادرة-ساري

المصدر : وكالات