هاني رمزي: من حقي التواجد ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر
هاني رمزي: من حقي التواجد ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

زهيرة عادل    فيسبوك      تويتر أبدى هاني رمزي؛ المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي، برغبته في العمل ضمن الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول، مؤكدا أن خبراته تؤهله لتولي المهمة.
500 ألف دولار تجعل سكولاري مدربًا لمنتخب مصر
رمزي أخـبر، خــلال بيانات تليفزيونية: "على المستوى الرسمي لم يتحدث مع أحد، لكني على المستوى الشخصي أتمنى أن أحصل على فـــــرصة مع منتخب مصر، ومع احترامي لكافة المدربين، لكنني أشعر أن هذا جزء من حقي.
"قد يكون هناك مخاوف لدى أعضاء اتحاد الكرة من عملي في الجهاز الفني بعد ما قيل أنني هربت من المنتخب الأولمبي ورحلت عنه لتولي المسئولية الفنية للاتحاد السكندري، وهذا غير صحيح بالمرة، مستحيل أن أترك منتخب بلدي من أجل أي نادي، لكنني كنت أمر وقتها بظروف معينة اضطرتني لفعل ذلك.
"على المستوى الشخصي سأستفيد كثيرا بالعمل مع المدرب الأجنبي الجديد للمنتخب، وسأنقل خبراتي للاعبين، بالإضافة إلى أن معظم اللاعبين الحاليين للمنتخب تعاملت معهم من قبل في المنتخب الأولمبي وأعرفهم جيدا حتى اللاعبين الكبار منهم كأحمد فتحي، لذلك أتمنى أن أحصل على فـــــرصة، كذلك لامتلاكي الإمكانيات التي تؤهلني لإفادة بلدي".
شوبير يكشف مشادة زوجة أحد لاعبي منتخب مصر مع الجهاز الفني لكوبر
في وقت سابق أن منتخب كان قد ودع المونديال بطريقة مخزية بعدما تلقى الهزيمة أمام أوروجواي بهدف نظيف ثم الخسارة أمام روسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد واختتم مشواره بالهزيمة أمام السعودية بثنائية مقابل هدف وحيد.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/هاني-رمزي-من-حقي-التواجد-ضمن-الجهاز-الفني-الجديد-لمنتخب-مصر/nm6w624nzzmo1vzk7f85ip3c4

المصدر : وكالات