أخبار انتقالات ليفربول .. ستوريدج لديه فرصة للبقاء، وماني يتحدث عن شائعات الريال
أخبار انتقالات ليفربول .. ستوريدج لديه فرصة للبقاء، وماني يتحدث عن شائعات الريال

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
حيث أَرْشَدَت صحيفة ليفربول إيكو أن اللاعب البرازيلي يتدرب مع نادي فرانكفورت في تحضيراته للموسم الجديد بأمريكا، وفي حال إثبات نفسه لهم، سيطلبوا التوقيع معه حتى نهاية الموسم.
في وقت ماضي أن آلان كان قد أُعير مسبقًا للبوندسليجا وتحديدًا لفريق هيرتا برلين، وسيستمر هكذا حتى يتمكن من استخراج رخصة العمل بإنجلترا.
في ظل بحث ليفربول عن جناح يمكنه أن يكون بديلًا لثلاثي الهجوم، وبعد ربط النـــــــادي بالسويسري شاكيري، تم ربط الأحمر المهول بلاعب آخر وهو البرازيلي بيرنارد.
حيث أعـلمت ميرور نقلًا عن صحيفة جلوبو أن الريدز استفسروا عن جناح شاختار دونيستك، والذي أصبح اللاعب المشهورًا حرًا بعد أن رفض تجديد عقده مع النـــــــادي الأوكراني.
في وقت ماضي أن ليفربول سيواجه منافسة من آرسنال على ضمه، بحسب نفس التقارير أيضًا.
حيث تقع النرويجي يرون أندرسن المدير الفني السابق لمنتخب كوريا الشمالية في إحدى الحوارات الصحفية، وأَرْشَدَ إلى أنه يرى أن الألماني يجب عليه ضم الكوري الجنوبي شو وأرسل له رسالة نصية يخبره فيها بذلك، لأنه يعتقد أنه لن يُبقي على كاريوس.
في وقت ماضي أن التقارير الأخيرة تُشير إلى احتمالية كبيرة لبقاء لوريس الرقم واحد بالنسبة ليورجن إذا ما فشل النـــــــادي في ضم آليسون أو أوبلاك.
حيث صّرح قائلًا: في هذه اللحظة، نحن لا نفكر بمستقبله أبدًا، الجميع لديه فـــــرصة لإظهار ما بإمكانه فعله، دانييل لم يشارك كثيرًا بسبب الإصابات، ولكن إذا لعب على سبيل المثال الصباح، فهذا سيساعدنا.
في وقت ماضي أن ستوريدج كان قد حقق هدفين في سباعية ليفربول في مرمى شيستر. 
عقب نهاية البطــولة أوروبا، خرجت بعض الشائعات تتحدث عن اهتمام زيدان بضم ماني، وأن المفاوضات بدأت بالفعل، ولكن اللاعب لم يتحدث عن تلك الأخبار سوى الصباح.
وصّرح السنغالي قائلًا: أنها مُجرد شائعات، لا أعلم أي شئ عنها ولم يتواصل أحد معي، ريال مدريد نادي عظيم ولكن تركيزي منصب على ليفربول، لازالت اللاعب المشهورًا للفريق وسأنضم إلى الجولة الودية في الولايات المُتحدة.
في وقت ماضي أن ليفربول وبحسب التقارير الأخيرة، قدم عقد جديد لماني، على غرار ما فعله مع بقية نجوم اقتحام النـــــــادي وهما صلاح وفيرمينو.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-يورجن-كلوب-بيرنارد/b2dx5qoe3ph0177422cm8fhlg

المصدر : وكالات