كأس العالم 2018 .. هيرنانديز يُراهن على تكرار خطة ميسي مع هازارد
كأس العالم 2018 .. هيرنانديز يُراهن على تكرار خطة ميسي مع هازارد

موقع سبورت 360 – يتطلع لوكاس هيرنانديز، مدافع المنتخب الفرنسي لكرة القدم، للمواجهة المرتقبة بين الديوك والمنتخب البلجيكي في نصف نهائي بطولة كأس أرجاء العـالم 2018، حيث أَرْشَدَ اللاعب المذكور إلى أن عناصر منتخب بلاده سيحاولون إيقاف إدين هازارد كذلك فعلوا مع ليونيل ميسي في ثمن النهائي، مبرزاً في الوقت ذاته، قدرة زملائه على تجاوز الشياطين الحمر.
وأخـبر لوكاس هيرنانديز في بيانات صحفية: “نجحنا في إيقاف أهم اللاعب المشهور في أرجاء العـالم، ليونيل ميسي، في مباراة الأرجنتين خــلال الدور الثاني، لقد كان غير قادر على لمس الكرة.. وإن كنا نجحنا في تعقيد الأمور عليه، فهذا يعني أننا سنتمكن من فعل ذلك أمام إدين هازارد”.
واستمر: “منتخب بلجيكا منتخب كبير وكلنا نعي ذلك جيداً، فهم يمتلكون لاعبين كبار ويجب علينا أن نلعب بطريقة هجومية ممتازة لأنهم يتطلعون دائماً إلى الأمام سريعاً.. سوف نتصف بقوة التركيز لمحاولة مواجهتهم فنحن نعلم أن هذا الأمر لن يكون سهلاً بالمرة و لكن بالنسبة إلينا سنبذل قصارى جهدنا”.
واختتم: “”إننا أبطال، فكلنا لاعبين كبار، طامحين للفوز بالبطولة فذلك مُمكناً، أمامنا مُباريتان فقط، لذا يجب علينا أن نتخطى منتخب الشياطين الحمر للوصول للنهائي، أؤكد لكم أنكم سترون 11 كلباً مفترساً أمام المنتخب البلجيكي”.
الجدير بالذكر أن المنتخب الفرنسي تجاوز الأرجنتين والأوروجواي في طريقه إلى مربع النهاية، بينما تغلب المنتخب البلجيكي على اليابان ثم البرازيل، ليكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة كبيرة يوم الثلاثاء المقبل.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-فرنسا/673297/هيرنانديز-يُراهن-على-تكرار-خطة-ميسي-مع-هازارد

المصدر : وكالات