أخبار برشلونة: عائق وحيد يُؤخر وصول آرثر ميلو إلى برشلونة
أخبار برشلونة: عائق وحيد يُؤخر وصول آرثر ميلو إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – يشتغل نادي برشلونة بشكل دؤوب على التعاقد مع الكثير من اللاعبين، من أجل إصلاح مكامن الخلل في تشكيلة إرنستو فالفيردي، وأيضاً بهدف تقوية دكة البدلاء التي لم تمنح المدرب الباسكي خيارات كثيرة خــلال الموسم المنصرم، الأمر الذي جعل الفــــــريق الكتالوني يستقر على ضم البرازيلي آرثر ميلو.
وكان اللاعب الشاب قد أظــهر انتقاله إلى نادي برشلونة، خــلال مؤتمر صحفي ودّع فيه جماهير ناديه جريميو البرازيلي بالدموع، لكن وصوله إلى المدينة الكتالونية تأجل إلى وقت لاحق، بسبب عائق وحيد حال دون السماح له بالسفر إلى قارة أوروبا.
وأعـلمت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن سبب تأخر وصول آرثر ميلو إلى برشلونة، الذي كان من المفترض أن يكون مساء أمسالأحد في المدينة الكاتالونية، يُعزى إلى بعض المشاكل في وثائقه، وسوف يسافر خـلال أيام قليلة.
وأوضحت التقارير الصحفية الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي فشل في الحصول على بيان العمل الذي يجعله متاحاً للتوقيع مع الفــــــريق الإسباني، رغم اتفاق برشلونة على دفع 30 مليون يورو للتعاقد معه قادماً من جريميو خــلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وكان برشلونة قد اتفق مع جريميو على ضم آرثر في كَــانُونُ الثَّانِي 2019، لكن مغادرة أندريس إنييستا لصفوف فيسيل كوبيه الياباني جعل الفــــــريق الكتالوني يعجل من قدومه هذا الصيف، على أن يتم تقديمه كلاعب رسمي خــلال الأيام القليلة المقبلة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/673293/عائق-وحيد-يُؤخر-وصول-آرثر-ميلو-إلى-برشلونة

المصدر : وكالات