تقديم - الأسود الثلاثة في مواجهة إرهاق الناريون بنصف النهائي
تقديم - الأسود الثلاثة في مواجهة إرهاق الناريون بنصف النهائي

أحمد السيوفي
اضغط هنا لمتابعة كل جديد من أخبار ونتائج وأهداف في كأس أرجاء العـالم 2018 بروسيا
يدخل منتخب الأسود الثلاثة بعد أن أقصى المنتخب السويدي من الدور ربع النهائي بعدما انتصر بهدفين دون رد أحرزهما كلاً من هاري ماجواير وديلي آلي ليصبح ثالث المتأهلين إلى نصف النهائي، وكان منتخب إنجلترا قد تأهل بعد أن لعب لقاءاً قوياً وصعباً ضد منتخب كولومبيا في دور ثمن النهائي والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي ليحتكما إلى ركلات الترجيح التي تقف في صف المنتخب الإنجليزي لينتصر بنتيجة (4-3) بعدما كان متأهلاً كوصيف للمجموعة السابعة برصيد 6 نقاط.
على الجانب الآخر فقد استطاع منتخب كرواتيا أن يتنفس الصعداء بعد أن تأهل على حساب الدُب الروسي صعب المراس، الذي قدم أداءاً يفوق إمكانياتة بكثير، أداءاً غاية في الروعة استطاع أن يكون نداً قوياً للناريون، ولكن بعد أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (2-2)، لتقف ركلات الترجيح هذه المرة في صف الضيوف ليتأهل المنتخب الكرواتي بنتيجة (4-3) عن طريق ركلات الترجيح، وكان منتخب كرواتيا قد تأهل على حساب منتخب الدنمارك بركلات الترجيح أيضاً بعد تعادلهم بنتيجة (1-1)، ليصبح الناريون أول المنتخبات المتأهلة إلى نصف النهائي عن طريق الانتصار بركلات الترجيح في مباراتين، وكان المنتخب الكرواتي قد تصدروا المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعدما استطاعوا أن ينتصروا في الثلاث جولات الأولى.
تحليل - إنجلترا المستفيد الأول وأثار جانبية لخطة زلاتكو
ويقدم موقع جول العربي تقريرًا عن كل ما يخص مباراة إنجلترا ضد كرواتيا في مباراة دور الـ4 من مونديال روسيا  2018، ما هي الغيابات وما هو التشكيل المتوقع؟ وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة؟

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/إنجلترا-ضد-كرواتيا-المرهقة-نصف-النهائي/ekk4lg4u50me1pv3cfue3fxkp

المصدر : وكالات