أخبار رونالدو : كالديرون يكشف ما يحدث في ريال مدريد وأسباب رحيل رونالدو
أخبار رونالدو : كالديرون يكشف ما يحدث في ريال مدريد وأسباب رحيل رونالدو

أوضــح رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق رامون كالديرون الغموض الذي يدور حول صفقة مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي ، مؤكداً أن الرئيس الحالي فلورنتينيو بيريز وقراراته تعتبر سبباً لذلك.
وأخـبر رامون كالديرون الذي غادر الفــــــريق قبل مجيء بيريز “لقد توصلنا لاتفاق مع رونالدو ومانشستر يونايتد من أجل اتمام الصفقة في نهاية موسم 2008-2009 ، لكنها أصبحت رسمية في 6 حُــزَيرَانُ 2009 ، رونالدو كان حاسماً في المفاوضات لأنه أراد ارتداء قميص البلانكوس بأي ثم ، لكنه سعى للخروج بشكلٍ سلمي من نادٍ يحظى بالكثير من الاحترام”.
وتـابع “رونالدو زَاد الكثير لريال مدريد وعلى مدار السنوات التسع يتيـح 50 هدفاً في العام الواحد ، رحيله سيترك فجوة كبيرة وليس من السهل سدها ، سبب رحيله ؟ ، هذه القضية واسعة ، بيريز اتخذ الكثير من القرارات التاريخية على مر السنين لكن مشكلته بأن لا يفهم الطريقة الصحيحة لعلاج الميراث الذي يتركه الآخرون وحدث ذلك مع راؤول وكاسياس”.
واختتم حديثه “رونالدو أدرك أن بيريز لم يكن يقدره كذلك يجب ، أراد راتباً أهم وهذا طبيعي لأنه أهم موظفي الشركة ، لقد كان مستاءاً من دفع راتب لنيمار ضعف راتبه ، اتمنى من بيريز أن يقنع رونالدو بمواصلة اللعب لمدريد ، وقتها سيكون الفــــــريق والمشجعون ممتنون له”.
وختم “من حيث التقاليد يوفنتوس واحد من كبار أندية الساحرة المستديرة ولهذا السبب لن يكون غريباً إذا اختاره رونالدو ، اليوفي محظوظ بلا شك ، كريس سيمنحهم التفوق في الــــدوري الإيطالي وتعزيز لهم في دوري الأبطال”.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/ريال-مدريد/673134/كالديرون-يكشف-ما-يقع-في-ريال-مدريد-وأسباب-مغادرة-رونالدو

المصدر : وكالات