منتخب كرواتيا .. يخشى مصير الثور الإسباني
منتخب كرواتيا .. يخشى مصير الثور الإسباني

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : سيكون منتخب كرواتيا، تخت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش، على موعد مع مباراة نارية عند مواجهة المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في مباريات دور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018.

ويخشى منتخب كرواتيا الخروج من البطولة على يد المنتخب الروسي، مثلما فعل الأخير مع المنتخب الإسباني في دور الستة عشر، حيث ودع الإسبان البطولة من دور ثمن النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويأمل منتخب كرواتيا في أن يحقق الربـــح على المنتخب الروسي في الوقت الأصلي للقاء مع التأهل لدور نصف النهائي دون الوصول إلى وقت إضافي أو إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

وحقق منتخب كرواتيا نتائج أكثر من رائعة في بطولة كأس أرجاء العـالم الحالية، حيث حصد الربـــح في ثلاث لقاءات بعد فوزه على منتخب نيجيريا بثنائية دون رد، وعلى منتخب الأرجنتين بثلاثية دون رد، وعلى منتخب أيسلندا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتألق منتخب كرواتيا في دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم، حيث نجح في الربـــح على حساب منتخب الدنمارك بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل بهدف لكل نادي.

يريد منتخب كرواتيا المضي قدمًا نحو الذهاب لدور نصف النهائي، وذلك من أجل تحقيق إنجاز أهم من الإنجاز والذي حققه في بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1998 باحتلاله المركز الثالث بعد الربـــح على المنتخب الهولندي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع.

ويملك منتخب كرواتيا ترسانة من اللاعبين المحترفين والموهوبين، والتي تمكنه من الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أرجاء العـالم في روسيا، حيث يملك في خط الدفاع اللاعب ديان لوفرين مدافع نادي ليفربول الإنجليزي وفي خط الوسط يملك كذلك كلًّا من لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش نجمي ريال مدريد وبرشلونة.

ويتواجد في اقتحام منتخب كرواتيا النجم ماريو ماندوزوكيتش اللاعب المشهور نادي يوفنتوس الإيطالي والنجم إيفان بيرسيتش اللاعب المشهور نادي إنتر ميلان الإيطالي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن