مباراة السويد ضد إنجلترا .. الرؤوس الإنجليزية دمرت شباك المنافسين 5 مرات
مباراة السويد ضد إنجلترا .. الرؤوس الإنجليزية دمرت شباك المنافسين 5 مرات

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : نجح المنتخب الإنجليزي في الربـــح في مباراة السويد ضد إنجلترا؛ بنتيجة هدفين دون رد؛ ليتأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وتحدث الحساب الرسمي لبطولة كأس أرجاء العـالم 2018 على “تويتر” أن المنتخب الإنجليزي حقق هدفيه في مباراة السويد ضد إنجلترا من ضربتي رأس، ليسجل خمسة أهداف في مونديال 2018 من ضربات رأس.

وقبل إقامة مباراة السويد ضد إنجلترا كان المنتخب الإنجليزي حقق ثلاثة أهداف من ثلاث ضربات رأسية بواقع هدفين في شباك المنتخب التونسي من اللاعب هاري كين وهدف من اللاعب جون ستونز في شباك منتخب بنما، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان اللاعب هاري ميجواير حقق الهدف الأول في مباراة السويد ضد إنجلترا من ضربة رأسية في الدقيقة الثلاثين من عمر المباراة.

أما النجم ديلي آلي فسجل الهدف الثاني في مباراة السويد ضد إنجلترا من ضربة رأسية في الدقيقة الثامنة والخمسين بعد عرضية متقنة من اللاعب كايل ووكر.

وبعد نهاية مباراة السويد ضد إنجلترا، سيواجه المنتخب الإنجليزي في دور الثمانية الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا، والتي تُقام الصباح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا.

ونجح المنتخب الإنجليزي بعد الربـــح في مباراة السويد ضد إنجلترا في التأهل لدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ بطولة كأس أرجاء العـالم 1990 والتي أقيمت في إيطاليا، حيث خسر منتخب إنجلترا من منتخب ألمانيا في دور نصف النهائي.

وعانى المنتخب الإنجليزي كثيرًا قبل مباراة السويد ضد إنجلترا من حظه السيئ في المباريات الرسمية أمام منتخب السويد، حيث كان المنتخب الإنجليزي يتعادل أو يتعرض للخسارة.

وبلا شك فإن المنتخب الإنجليزي بعد فوزه في مباراة السويد ضد إنجلترا الصباح تخلص من عقدته بالفوز على المنتخب السويدي في مباراة رسمية.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن