مباراة إنجلترا والسويد .. الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي المونديال
مباراة إنجلترا والسويد .. الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي المونديال

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : انتهت– منذ قليل– مباراة إنجلترا والسويد التي أُقيمت على ملعب “سامارا”، ضمن في مضمار مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بفوز الأسود الثلاثة بهدفين دون رد، ليتأهلوا إلى نصف النهائي للمرة الأولى منذ 28 سـنــــةًا.

وكان منتخب الثلاثة أسود قد نجح في التطور في الشوط الأول من مباراة إنجلترا والسويد عن طريق لاعبه هاري ماجواير، الذي فض اشتباك التعادل السلبي وسجل هدفًا في الدقيقة 30 من كرة رأسية قوية، مُستغلًّا الركلة الركنية المميزة التي لعبها آشلي يونج.

وحاول لاعبو السويد إحراز هدف التعادل سريعًا في مباراة إنجلترا والسويد، ولكن لم تنجح محاولاتهم في هز شباك منتخب الأسود الثلاثة، الذي كاد أن يُعزز تقدمه عن طريق رحيم سترلينج، بعدما أضــاع انفراد تام بحارس الأزرق والأصفر، لتصطدم بالمدافع إلى خارج الملعب.

ونجح نجم منتخب الأسود الثلاثة، ديلي آلي في هز شباك الأزرق والأصفر بالهدف الثاني من كرة رأسية مميزة في الدقيقة 59، بعد تلقيه عرضية مميزة من لينجارد، ليُعزز تقدم منتخب بلاده في مباراة إنجلترا والسويد بربع نهائي المونديال الروسي.

في وقت ماضي أن نتيجة مباراة إنجلترا والسويد الصباح، منحت الأسود الثلاثة تأهلًا تاريخيًّا، حيث إنه صعد إلى نصف نهائي كأس أرجاء العـالم للمرة الثالثة في تاريخه، والأولى منذ مونديال 1990.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن