في مباراة إنجلترا والسويد .. مدافع الأسود الثلاث يدخل التاريخ من بابه الواسع
في مباراة إنجلترا والسويد .. مدافع الأسود الثلاث يدخل التاريخ من بابه الواسع

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تمكن المدافع الإنجليزي هاري ميجواير، اللاعب المشهور ليستر سيتي ومنتخب إنجلترا، من تحقيق إنجاز مميز له خــلال مباراة إنجلترا والسويد في دور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وكان اللاعب ميجواير حقق الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي في مباراة إنجلترا والسويد بالدقيقة الثلاثين من عمر الشوط الأول بطريقة أكثر من رائعة.

وأصبح اللاعب ميجواير بعد هدفه في مباراة إنجلترا والسويد أول اللاعب المشهور إنجليزي يحقق في دور الثمانية لمنتخب بلاده، وذلك منذ هدف النجم مايكل أوين في شباك المنتخب البرازيلي في دور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم سـنــــة 2002 في كوريا واليابان.

وفي وقت سابق أن مباراة إنجلترا والسويد انتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة هدفين دون رد ليتأهل منتخب الأسود الثلاث إلى دور نصف النهائي للمرة الأولى منذ سـنــــة 1990 في إيطاليا.

وكانت مباراة إنجلترا والسويد أقيمت الصباح على ملعب سامارا آرينا، وشهد اللقاء حضور الكثير من المعجبيـن السويدية والإنجليزية.

وبعد نهاية مباراة إنجلترا والسويد وتأهل المنتخب الإنجليزي إلى دور نصف النهائي، سيواجه منتخب الأسود الثلاث الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا والتي تُقام الصباح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة، وهي آخر مباراة في دور الثمانية.

وقبل إقامة مباراة إنجلترا والسويد كان المنتخب الإنجليزي تأهل لدور الثمانية بعد فوزه على منتخب كولومبيا في دور الستة عشر، بينما تأهل منتخب السويد بعد فوزه على منتخب سويسرا بهدف دون رد.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن