للمرة الأولى.. نصف نهائي المونديال بدون ألمانيا والأرجنتين والبرازيل
للمرة الأولى.. نصف نهائي المونديال بدون ألمانيا والأرجنتين والبرازيل

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يشهد الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 حدثًا تاريخيًّا فريدًا، لم يتكرر طوال الـ20 نسخة المونديالية السابقة.

ويُسلط إنفوجرافيك “المواطن” الضوء على توديع منتخبات ألمانيا، الأرجنتين والبرازيل منافسات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 قبل الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ العرس العالمي.

وخرج المنتخب الألماني الأول لكرة القدم من منافسات دور المجموعات، بينما ودعت الأرجنتين نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 من ثمن النهائي، وكانت البرازيل آخر المغادرين للمونديال الروسي من ربع النهائي.

واشتركت منتخبات ألمانيا، الأرجنتين والبرازيل في أنها ودعت منافسات كأس أرجاء العـالم 2018 على ملعب كازان أرينا الذي كان شاهدًا على سقوطهم.

وخسرت ألمانيا في آخر جولات دور المجموعات بثنائية دون رد أمام كوريا الجنوبية على كازان أرينا، قبل أن تفوز فرنسا على الأرجنتين برباعية مقابل ثلاثة أهداف على الملعب ذاته، وهُزمت البرازيل بهدفين مقابل هدف أمام بلجيكا على ملعب كازان أيضًا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن