تعرف على موعد مباراتي الصباح في كأس العالم 2018
تعرف على موعد مباراتي الصباح في كأس العالم 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تُقام الصباح مباراتان من العيار الثقيل ضمن منافسات دور الـ8 من نهائيات بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 المُقامة حاليًا في روسيا.

وستكون أولى مباريات الصباح في دور الـ8 من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 بين المنتخب السويدي الأول لكرة القدم ونظيره الإنجليزي، على ملعب “سامارا”، في تمام الخامسة بتوقيت المملكة.

ويأمل المنتخب السويدي الأول لكرة القدم، في استغلال صحوته والتأهل إلى نصف نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 ، في حين تسعى إنجلترا تخت قيادة نجمها المتألق هاري كين لكتابة تاريخ جديد في المونديال والوصول للمباراة النهائية.

وسيحتضن ملعب “فيشت” الأولمبي في مدينة سوتشي، مباراة ربع نهائي كأس أرجاء العـالم 2018 التي ستجمع بين المنتخب الروسي الأول لكرة القدم ونظيره الكرواتي، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.

وتُعد مباراة روسيا وكرواتيا صعبة للغاية على كلا المنتخبين، حيث يتسلح الدب الروسي بعاملي الأرض والجمهور في مواجهاته بنهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 سعيًا لتحقيق نتائج مميزة وغير مسبوقة في المونديال.

على الجانب الآخر، يُعد المنتخب الكرواتي الأول لكرة القدم من الفرق الصعبة للغاية، وظهرت قوته في نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018 حيث لم يتعرض لأي هزيمة، وقدم مستوى مميزاً، ويطمح لاعبوه للتأهل إلى نصف النهائي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن