صحف البرازيل تُبرز ألم الخروج من كأس العالم 2018
صحف البرازيل تُبرز ألم الخروج من كأس العالم 2018

موقع سبورت 360 – ركزت الصحف البرازيلية الصادرة الصباح السبت، على الخروج المؤلم لمنتخب بلادها من نهائيات كأس أرجاء العـالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، وذلك بعد الخسارة أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف وحيد، لتتبدد آمال راقصي السامبا في استعادة المجد العالمي بعد غياب دام حوالي 16 عاماً.
وتطرقت صحيفة (جلوبوسبورت) للخروج المدوي لرفاق نيمار دا سيلفا، حيث أخـبرت : “يا له من شيطان”، وهو تعبير يعني “يا للأسف” بالبرتغالية، إلا أنه أيضاً يحمل إشارة لمنتخب الشياطين الحمر البلجيكي الذي حرم البرازيل من سعيها إلى تعزيز رقمها القياسي في عدد الألقاب، والتتويج للمرة السادسة والأولى منذ 2002.
أما صحيفة (فولها دي ساو باولو) فقد تقع عن الخروج المؤلم لمنتخب بلادها، حيث أخـبرت:” المنتخب البلجيكي أوقف البرازيل”، وأَرْشَدَت إلى أن الخسارة “كان لتكون أقسى وبدأت تشبه نتيجة 1/7، الخسارة المخجلة أمام ألمانيا في الدور نصف النهائي من كأس أرجاء العـالم 2014”.
من جهتها، أولت صحيفة (لانس) اهتماماً كبيراً بخروج منتخب بلادها من المونديال الروسي، حيث أخـبرت: “وداعاً نيمار”، وسط انتقادات للعرض البرازيلي المخيب في الشوط الأول، والذي ترتب عنه خسارة السيليساو بهدفين نظيفين، قبل تقليص الفارق في الشوط الثــــــاني عبر ريناتو أوجوستو.
الجدير بالذكر أن كافة التوقعات كانت ترشح تتويج المنتخب البرازيلي باللقب العالمي، إلا أن المنتخب البلجيكي المدجج بالنجوم نجح في الإطاحة برفاق نيمار دا سيلفا، وعلى الرغم من هيمنة السيليساو تماماً على مجريات اللعب، إلا أنهم اكتفوا بتسجيل هدف واحد ليخسروا المباراة، ويودعوا المونديال مثلهم على سبيل المثال كل الكبار.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-البرازيل/672861/صحف-البرازيل-تُبرز-وجع-الخروج-من-كأس-أرجاء العـالم-2018

المصدر : وكالات