أخبار انتقالات ليفربول .. كلوب يعد بالمزيد من الصفقات، وبيرنارد في الصورة
أخبار انتقالات ليفربول .. كلوب يعد بالمزيد من الصفقات، وبيرنارد في الصورة

يدخل ليفربول الصيف الحالي وهو يصب كل تركيزه على معالجة ثغرات النـــــــادي والتي يُعاني منها منذ فترة ليست بالقصيرة وتتمثل بوضوح في مركزي حراسة المرمى، الدفاع وكذلك بالإضافة إلى حاجته إلى تدعيم دكة البدلاء من أجل أن يكون قادرًا على المنافسة على كل البطولات عوضًا عن الخروج المُبكر من الكؤوس والسقوط في شهري كَانُــونُ الْأَوَّلِ ويناير بسب غياب بعض اللاعبين للإصابة دون وجود من يقوم بملء الفراغ الذي يتركوه.
ليفربول لديه أهداف واضحة للغاية في هذا السوق تتمثل في الرغبة بالتعاقد مع آليسون، فقير ولكن مغالاة روما في سعر البرازيلي والاختلاف على القيمة النهائية لضم الفرنسي حالت دون ضم كل الأهداف الرئيسية حتى الآن ومن المتوقع أن ينظر النـــــــادي إلى بدائل آخرى بمجرد نهاية كاس أرجاء العـالم.
 
حيث صّرح مدرب ليفربول قائلًا: العمل مستمر دائمًا، هذا ما هو الوضع عليه الآن، لماذا علينا أن نتوقف حتى نهاية سوق الانتقالات !؟.
في وقت ماضي أن الريدز مهتم بضم بديل لكوتينهو، وأبرز المرشحين هو فقير، بالإضافة إلى مدافع وجناح لدعم دكة النـــــــادي.
في ظل بحث ليفربول عن جناح يمكنه أن يكون بديلًا لثلاثي الهجوم، وبعد ربط النـــــــادي بالسويسري شاكيري، تم ربط الأحمر المهول بلاعب آخر وهو البرازيلي بيرنارد.
حيث أعـلمت ميرور نقلًا عن صحيفة جلوبو أن الريدز استفسروا عن جناح شاختار دونيستك، والذي أصبح اللاعب المشهورًا حرًا بعد أن رفض تجديد عقده مع النـــــــادي الأوكراني.
في وقت ماضي أن ليفربول سيواجه منافسة من آرسنال على ضمه، بحسب نفس التقارير أيضًا.
حيث تقع النرويجي يرون أندرسن المدير الفني السابق لمنتخب كوريا الشمالية في إحدى الحوارات الصحفية، وأَرْشَدَ إلى أنه يرى أن الألماني يجب عليه ضم الكوري الجنوبي شو وأرسل له رسالة نصية يخبره فيها بذلك، لأنه يعتقد أنه لن يُبقي على كاريوس.
في وقت ماضي أن التقارير الأخيرة تُشير إلى احتمالية كبيرة لبقاء لوريس الرقم واحد بالنسبة ليورجن إذا ما فشل النـــــــادي في ضم آليسون أو أوبلاك.
وبحسب صحيفة ليفربول إيكو المُقربة من الفــــــريق فأن الاهتمام باللاعب موجود، ولكن لا توجد أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة، برغم تلميحات اللاعب المشهور ستوك سيتي بأنه سيكشف عن فريقه الجديد قريبًا.
في وقت ماضي أن عملاق الميرسيسايد ليس بالفريق الوحيد المهتم بالحصول على مساعدات جناح بازل وبايرن ميونيخ سابقًا، حيث أَرْشَدَت بعض التقارير أن ساوثهامبتون ومانشستر يونايتد يضعان اللاعب في الحسبان.
في ظل انشغال الجميع بأخبار اقتراب كريستيانو رونالدو إلى يوفينتوس، خرجت بعض التقارير الإيطالية لتُشير إلى محاولة استغلال ليفربول للموقف، بالاستفسار عن ديبالا !.
هذا ما أَرْشَدَت له صحيفة توتو ميركاتو ويب، التي أّكدت أن الريدز عقدوا بعض المحادثات مع وكيل اللاعبين جوستافو ماسكاردي للسؤال إذا ما كانت الصفقة ممكنة أم لا.
في وقت ماضي أن ليفربول لم يستطع حتى الآن تعويض كوتينهو الذي غادر إلى برشلونة في كَــانُونُ الثَّانِي المــنصرم، حاول مع نبيل فقير وكان قريبًا من ضمه قبل المونديال ولكن المفاوضات تعثرت، وها هو يتم ربطه بهدف جديد وهو ديبالا.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-سوق-انتقالات-ليفربول-يورجن-كلوب-بيرنارد/1reyjawooqcj31h4ho1hqq5dfu

المصدر : وكالات