أخبار برشلونة: باولينيو يُوضح موقفه من الاستمرار مع برشلونة
أخبار برشلونة: باولينيو يُوضح موقفه من الاستمرار مع برشلونة

موقع سبورت 360 – أبان باولينيو جونيور، اللاعب المشهور نادي برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي لكرة القدم، موقفه من الاستمرار مع النـــــــادي الكتالوني، حيث أَرْشَدَت التقارير الصحفية إلى اقتراب اللاعب من العودة إلى الــــدوري الصيني خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما تعاقد البلاوجرانا مع آرثر ميلو.
وأخـبر باولينيو في بيانات صحفية عقب خروج منتخب بلاده من كأس أرجاء العـالم: “الرحيل عن برشلونة وعرض من الصين؟ سأجتمع مع موكلي ونتحدث، لا أعلم عن العروض من الصين ومن أوروبا.. سنرى لكن لا أستبعد الاستمرار مع برشلونة”.
واستمر متوسط ميدان المنتخب البرازيلي حديثه قائلاً: “عروض بمبلغ أكبر من الصين؟ ربما من الصين وهناك عرض من نادٍ في أوروبا.. سأسافر غدا لبرشلونة للتحدث مع وكيل أعمالي لتقرير مستقبلي”.
وكانت الصحف الكتالونية قد أوضحت أن جوانجزو سوف يدفع لبرشلونة 50 مليون يورو من أجل استعادة نجم وسط البرازيل، والذي ضمه البلاوجرانا في الصيف المــنصرم مقابل 40 مليون يورو.
ولفتت نفس الصحف إلى أن باولينيو لديه أسباب للموافقة على العودة لفريقه السابق، وهي عدم الاعتماد عليه في مباريات مهمة في الموسم المــنصرم، بجانب وصول آرثر ميلو من جريميو، الأمر الذي يعني هبوط أدواره في خطط إرنستو فالفيردي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/برشلونة/672857/باولينيو-يُوضح-موقفه-من-الاستمرار-مع-برشلونة

المصدر : وكالات