أخبار ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يطلب نصيحة أنشيلوتي تمهيدا لانتقاله إلى يوفنتوس
أخبار ريال مدريد.. كريستيانو رونالدو يطلب نصيحة أنشيلوتي تمهيدا لانتقاله إلى يوفنتوس

لمح الصحفي الموثوق في شبكة “سكاي سبورت” الإنجليزية، جيانلوكا دي مارزيو، أن يوفنتوس لا يزال متفاءل بخصوص إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رغم تقارير صحفية إسبانية تدعي أن فلوريتينو بيريز زيادة سعر التخلي عنه من 100 مليون يورو إلى 150 مليون يورو.
ووفقا لنفس المصدر جيانلوكا دي مارزيو يؤكد أن يوفنتوس واثق من التوقيع مع صاحب (33 عاما) مقابل 100 مليون يورو سيتم دفعها وبعد ذلك سيعلن يوفنتوس الإيطالي عن الصفقة رسميا.
علاوة على ذلك ، يشير دي مارزيو إلى وجود “إشارات إضافية” منذ الصباح ، تجدي بأن لوس بلانكوس سيسهل خروج رونالدو ، في حين أن اللاعب البالغ من العمر 33 سـنــــةًا قد اتصل مؤخراً بمدربه السابق في ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، الذي سيشرف على تدريب نابولي الصيف المقبل، وسبق له تدريب ميلان، وروما…
ووفقا “لسكاي سبورت” البرتغالي “ربما طلب” من أنشيلوتي مدربه في “سانتياجو برنابيو” بين عامي 2013 و 2015 بعض المعلومات، ونصيحة بخصوص انتقاله إلى الــــدوري الإيطالي.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/italianfootball/672844/كريستيانو-رونالدو-يطلب-نصيحة-أنشيلوتي-تمهيدا-لانتقاله-إلى-يوفنتوس

المصدر : وكالات