أخبار ريال مدريد.. تشيلسي ينضم إلى سباق التعاقد مع كوفاسيتش وريال مدريد يطلب مبلغا ضخما
أخبار ريال مدريد.. تشيلسي ينضم إلى سباق التعاقد مع كوفاسيتش وريال مدريد يطلب مبلغا ضخما

ماتيو كوفاسيتش هو أحد اللاعبين الذين يمكنهم ترك صفوف ريال مدريد. ووفقا لتقارير صحفية إسبانية الدولي الكرواتي غير راض عن دوره في النـــــــادي وأنه سيكون من الأفضل إيجاد مخرج.
ومع ذلك، فإن الفــــــريق الأبيض ليس حريصا جدا على السماح له بالمغادرة إذ أن الإدارة الفنية لا تزال تثق في موهبته. في الموسم المــنصرم لعب 1823 دقيقة موزعة على 36 مباراة. جولين لوبتيجي، المدرب الجديد لم يتخذ قرار بعد بشأنه، وهو بموجب عقد حتى 2021.
وهناك عديد الأندية الأوروبية القوية التي تراقب اللاعب وهي مانشستر يونايتد ، توتنهام ، إنتر ميلانو، روما، و يوفنتوس. وفقا لمعلومات من “سكاي سبورت”، تشيلسي انضم إلى السباق حيث يضعه كبديل محتمل في حال مغادرة نجم خط وسطه كانتي.
وحسب نفس المصدر الفــــــريق الملكي لا يرغب في التخلي عن اللاعب لكنه وضع مبلغ 100 مليون يورو للتخلي عنه كخطة لجعل الأندية المهتم به تنخفض.
وكان ريال مدريد قد ضمه من إنتر ميلان مقابل 28 مليون يورو لمدة ثلاثة مواسم. حاليا ماتيو كوفاسيتش مع المنتخب الكرواتي في كأس أرجاء العـالم حيث سيواجهون نظيرهم الروسي صاحب الأرض والجمهور في ربع نهائي المونديال.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/كرستيانو-رونالدو/672829/تشيلسي-ينضم-إلى-سباق-التعاقد-مع-كوفاسيتش-وريال-مدريد-يطلب-مبلغا-ضخما

المصدر : وكالات