مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل
مدرب فرنسا: أشكر اللاعبين وكل من ساندنا.. وأعد الجماهير بأن القادم أفضل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن
أعرب المدرب الفرنسي ديديه ديشامب عن سعادته البالغة بتطور آداء منتخبه من مباراة إلى أخرى وتكرار الربـــح الصباح ليحقق هدفنا بالوصول إلى قبل نهائي المونديال بعد تحقيق «شيء كبير» في مواجهة الأرجنتين.
أخبار متعلقة
قصة حارسين.. تألق لوريس يؤهل فرنسا لنصف نهائي المونديال وموسليرا يؤكد خروج أوروجواي
فرنسا قاهرة الكرة اللاتينية عبر تاريخ كأس أرجاء العـالم (تقرير بالفيديو)
بلجيكا تـتم حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي
وتـابع المدرب ـ في بيان للصحفيين نقلته وكـــالة الأخــبار الإسبانية ـ «لا بد من توجيه الشكر للاعبينا وكل من ساندنا لنسعد جماهيرنا ونعدهم بأن الاتي أهم، فقد أثبتنا أننا فريقا منظما يبجل الخصوم ويمتلك عقلية الربـــح والقدرة على اجراء خطة وتعليمات الجهاز الفني وتغيير الأسلوب طبقا لما يقع في أثناء المباراة، وأكرر الشكر للاعبين على الآداء الذي قدمه النـــــــادي الصباح في مباراة أوروجواي التي انتصر فيها فريقنا بهدفين ليتأهل لنصف النهائي».
واستمر «لعبنا بمستوانا المرتفع الصباح، لدينا مجموعة من الشباب قابلين للتعلم، أحيانا تنقصنا الخبرة لكنهم يبذلون الكثير بعد ما قدموه في مباراة الصباح في نيجني نوفوجراد».
وبرهن المدرب أن فريقه استحق التأهل الصباح إلى نصف نهائي المونديال، وأخـبر «أعتقد أنه فوز مستحق بالنظر للأداء الذي قدمناه، تفوقنا عليهم وسيطرنا أكثر من المباراة الأخيرة أمام الأرجنتين، خاصة في الشوط الثــــــاني».
وهنأ ديشامب لاعبيه على تجاوز إختبار آخر صعب أمام منافس لا يتلقى أهدافا كثيرة عادة، وأخـبر «أعتقد أنه رغم أن فريقنا شاب، ورغم أنني لا أرى هذا أمرا سلبيا، إلا أننا تطورنا على نحو ممتاز».
وبسؤاله عن فرص تحقيق فرنسا اللقب الثاني لها في تاريخها حيث فازت بنسخة 1998 على أرضها، أَرْشَدَ المدرب، البالغ من العمر 49 عاما، إلى أن النـــــــادي أثبت حتى الآن أنه يستطيع بلوغ نصف النهائي، وتـابع «أعتقد أن المباراة المقبلة لن تكون سهلة وهي نهائي مبكر».

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1305281

المصدر : وكالات