ألديرفيريلد: حظينا ببعض الحظ أمام البرازيل
ألديرفيريلد: حظينا ببعض الحظ أمام البرازيل

بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويترأكد توبي ألديرفيريلد ، نجم المنتخب البلجيكي، أنهم كان لديهم رغبة في الربـــح من بداية المباراة، لافتًا إلى أن المباراة كانت صعبة، مؤكدًا "حظينا ببعض الحظ، لكن الرغبة والتنظيم وجودة اللاعبين حسمت الربـــح.
وتـابع ألديرفيريلد، في بيانات صحفية، أن بلجيكا كان عليها ضغوط كبيرة، مؤكدًا بقوله "نريد أن نحقق أشياء كبيرة، وقد قدمنا على أرض الملعب كل شيء لتحقيق الربـــح".
ديشامب يعترف بالتدخل لتهدئة بوجبا أمام أوروجواي
واختتم "في الشوط الأول كنا أهم، لكنهم شكلوا ضغط كبير علينا في الشوط الثــــــاني، وكان علينا الدفاع، وحققنا الربـــح بالمجهود الجماعي".
تاباريز: مستقبلي مع أوروجواي ليس في يدي
وعن مباراة ويلز في يورو 2016، فقال "بالطبع كانت هناك خيبة أمل كبيرة، لذلك أردنا أن نفعل الكثير في كأس أرجاء العـالم، سنظل هادئين، وبالطبع سنتمتع بالفوز".
وعن مباراة فرنسا، فقال "ندخل المباراة ونحن واثقين، ولكن فرنسا لديها ناديًا لا يصدق، فهم يفوزون بطريقة سهلة للغاية، فهم خصوم أقوياء وعلينا ان نلعب بقوة على سبيل المثال الصباح لننتصر".
ومن المقرر أن يواجه المنتخب البلجيكي، نظيره الفرنسي في دور نصف النهائي.
 
كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/ألديرفيريلد-حظينا-ببعض-الحظ-أمام-البرازيل/ejho0tka85s61bxwr35x5qfe0

المصدر : وكالات