مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير
مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أخبار متعلقة
بلجيكا تـتم حلم «النجمة السادسة» للبرازيل وتضرب موعدا مع فرنسا في نصف النهائي
دي بروين رجل مباراة بلجيكا و البرازيل
صلابة بلجيكا تتفوق على براعة البرازيل وتعلن السيطرة الأوروبية على مونديال 2018
أعرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور نصف النهائي بمونديال روسيا بعدما أطاح بالبرازيل من دور الثمانية مساء الصباح الجمعة بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أن هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير.
وأخـبر المدرب ـ في بيان بعد المباراة نقلته وكـــالة الأخــبار الإسبانية ـ «لعبنا مباراة قوية على ملعب (كازان أرينا)، وإن الربـــح على منافس بحجم البرازيل له مذاق خاص لا سيما على ملعب على سبيل المثال هذا، نمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين لديهم امكانيات هائلة، لقد فزنا برغبة وإرادة اللاعبين، ولكن يجب علينا التفكير في المباراة التالية، وهي نصف النهائي».
واكـــــد المدرب الأصغر سنا بين أقرانه في البطولة على أهمية الربـــح على منتخب بحجم البرازيل، وأخـبر «هذا الربـــح نتاج عمل شاق للغاية، البرازيل نادي رائع، وبالأخص في المونديال، ولكن نجومنا قدموا مباراة كبيرة، لقد غيرت روميلو لوكاكو لسبب خططي، نمتلك كتيبة رائعة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق، اللاعبون متقبلون كل القرارات، وقرار الصباح كان خططيا».
واختتم مارتينيز تصريحه بقوله «لقد تحلى اللاعبون بالشجاعة وتقبلوا التغييرات الخططية وتمكنوا من التعامل مع الموقف ومع التغييرات اللازمة داخل المباراة للفوز بها في النهاية».
وبهذا، يضرب المنتخب البلجيكي موعدا في مربع النهاية مع فرنسا يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (سانت بطرسبرج).

source: 

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1305280

المصدر : وكالات