مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير
مارتينيز مدرب بلجيكا: هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير

موسكو (إفي): أعرب الإسباني روبرتو مارتينيز، المدير الفني لبلجيكا، عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور نصف النهائي بمونديال روسيا بعدما أطاح بالبرازيل من دور الثمانية مساء الجمعة بهدفين لواحد، مؤكدا أن هذا الجيل من اللاعبين يستحق الكثير.

وأخـبر مارتينيز في بيانات لقناة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عقب انتهاء المباراة التي احتضنها ملعب (كازان أرينا) إن الربـــح على منافس بحجم البرازيل "له مذاق خاص، لاسيما على ملعب على سبيل المثال هذا. نمتلك جيلا كبيرا من اللاعبين الذي يستحقوا نجاحا على سبيل المثال هذا. لقد فزنا برغبة وإرادة اللاعبين. ولكن يجب علينا التفكير في المباراة التالية، وهي نصف النهائي".

كذلك اكـــــد المدرب الأصغر سنا بين أقرانه في البطولة على أهمية الربـــح على منتخب بحجم البرازيل. "هذا الربـــح نتاج عمل شاق للغاية. البرازيل نادي رائع، وبالأخص في المونديال. ولكن اللاعبون قدموا مباراة كبيرة وضحوا من أجل أمة بأكملها".

واستمر "لقد غيرت روميلو لوكاكو لسبب خططي. نمتلك كتيبة رائعة من اللاعبين القادرين على صناعة الفارق. اللاعبون متقبلون لجميع القرارات، وقرار الصباح كان خططيا".

وأتم مارتينيز تصريحاته "لقد تحلى اللاعبون بالشجاعة. وتقبلوا التغييرات الخططية وتمكنوا من التعامل مع الموقف ومع التغييرات اللازمة داخل المباراة للفوز بها في النهاية".

وبهذا يضرب المنتخب البلجيكي موعدا في مربع النهاية مع فرنسا، التي أطاحت بأوروجواي بثنائية نظيفة، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب (سانت بطرسبرج).

source: 

http://www.filgoal.com/articles/339029/مارتينيز-مدرب-بلجيكا-هذا-الجيل-من-اللاعبين-يستحق-الكثير

المصدر : وكالات