كأس العالم 2018.. يوم سقوط البرازيل وأوروجواي
كأس العالم 2018.. يوم سقوط البرازيل وأوروجواي

وصلنا إلى المراحل الأخيرة من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 وبالتحديد إلى الدور نصف النهائي، البطولة التي أبكت كبار الساحرة المستديرة إن صح التعبير، فلم تحفظ الود ولم تصن العِشرة، أو فلنقل بأنها كافأت من عمل بجد واجتهاد خــلال الأسابيع المــنصرمة ومنحته الفرصة للعب دور البطولة.
ربع نهائي كأس أرجاء العـالم حاله كحال باقي أدوار البطولة، شهد على إقصاء المنتخبات العملاقة من المسابقة، ففي الصباح الأول منه نجى منتخب فرنسا من مقصلة مغادرة الكبار بالتفوق على أوروجواي 2-0 ، إلا أن منتخب البرازيل سقط أمام منتخب بلجيكا المدجج بالنجوم ليودع البطولة من الباب الضيق.
وسبق منتخب البرازيل منتخبات أخرى عملاقة ودعت البطولة، فمنتخب ألمانيا ودع المسابقة من الدور الأول في مفاجأة مدوية، ثم لحقه منتخب إسبانيا الذي اقصي على يد منتخب روسيا في مفاجأة أخرى، ولا ننسى منتخب الأرجنتين الذي ودع البطولة أمام منتخب منافس آخر وهو منتخب فرنسا.
وقدم كأس أرجاء العـالم 2018 بعض المباريات الممتعة خــلال مختلف أدواره، ففي دور المجموعات برزت مباراة منتخب البرتغال ومنتخب إسبانيا، ثم لحقها في دور الستة عشر مواجهة منتخب فرنسا ومنتخب الأرجنتين ثم بلجيكا واليابان، بينما شهد ربع النهائي مواجهة ممتعة بين البرازيل وبلجيكا.
وفيما يلي جدول مباريات الدور نصف النهائي من كأس أرجاء العـالم 2018 بتوقيت مكة المكرمة

source: 

http://arabic.sport360.com/gallery/football/672796/أبرز-لقطات-وصور-الصباح-23-من-كأس-أرجاء العـالم

المصدر : وكالات