نتائج مباريات كأس العالم الصباح الجمعة 672018
نتائج مباريات كأس العالم الصباح الجمعة 672018

تعرف متابعي كأس أرجاء العـالم 2018 على ظلعين من أظلاع نصف النهائي، وذلك بعد فوز منتخب فرنسا على منتخب أوروجواي بهدفين لصفر، وإطاحة منتخب بلجيكا بمنتخب البرازيل بهدفين لواحد في نصف النهائي الثاني.
وحقق منتخب فرنسا فوزاً مستحقاً على منتخب أوروجواي بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء الصباح الجمعة على ملعب نيزني نوفغورود في الدور ربع النهائي من كأس أرجاء العـالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.
وتمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول عن طريق كرة رأسية سددها المدافع رافاييل فاران على يمين موسليرا ، والتي حصل عليها بواسطة كرة متقنة من المهاجم أنطوان جريزمان داخل منطقة ضربة الجزاء.
وسجل نادي الديوك الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والستين من تسديدة بعيدة المدى من المهاجم أنطوان جريزمان ، والتي باغتت الحارس موسليرا الذي أخطئ تماماً في التعامل معها ، حيث أفلتت من بين يديه قبل أن تكمل طريقها نحو المرمى.
تمكن منتخب بلجيكا من تحقيق مكسب تاريخي على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس أرجاء العـالم روسيا 2018، لتضرب بلجيكا موعد مع فرنسا في نصف نهائي البطولة.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/المنتخبات/منتخب-بلجيكا/672807/خروج-منتخب-البرازيل-يضمن-نهائي-أوروبي-في-كأس-أرجاء العـالم-2018-2

المصدر : وكالات