ترتيب هدافي كأس العالم 2018 .. لوكاكو يواصل الصيام رغم التألق أمام البرازيل
ترتيب هدافي كأس العالم 2018 .. لوكاكو يواصل الصيام رغم التألق أمام البرازيل

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان في أرجاء المعمورة نحو روسيا، وذلك لمتابعة البطولة الأقوى في الساحرة المستديرة كأس أرجاء العـالم، والتي انطلقت في 14 تَمُّــوزُ 2018 وستستمر حتى 15 حُــزَيرَانُ 2018.​
سيشارك 32 منتخباً في المونديال هذا العام، وكل منتخب منهم سيسافر بأفضل ممثليه على الإطلاق، ومع تطور الساحرة المستديرة ولاعبيها في السنوات الأخيرة، فإنه من المرتقب أن يبرز الكثير من النجوم في بطولة الصيف الحالي.
منذ نسخته الأولى في أوروجواي 1930، عودنا كأس أرجاء العـالم على منح مواهب قوية، فمن منا ينسى الأسطورة البرازيلية رونالدو الذي قُدم للعالم في 1998، أو زميله رونالدينيو الذي توهج في كوريا الجنوبية واليابان 2002، وهناك الكثير والعديد من النجوم الذي كان المونديال هو نقطة انطلاقهم إلى المجد.
سيسافر لروسيا مجموعة من اللاعبين الأفذاذ سيقاتلون مع منتخباتهم على العودة بالكأس الذهبية أو على الأقل الوصول لأبعد نقطة ممكنة، لكن هناك البعض منهم سيضع نصب عينيه الجوائز الفردية، على سبيل المثال جائزة الحذاء الذهبي لكأس أرجاء العـالم التي يحصل عليها هداف كل نسخة من نسخ المونديال.
وفي هذا التقرير سنتعرف على ترتيب هدافي كأس أرجاء العـالم 2018 بعد الصباح الثاني من الجولة الأولى في دور مجموعات المونديال..
واجهت بلجيكا البرازيل في نفس الصباح وانتصرت بهدفين لهدف، ورغماً عن من التألق الكبير لروميلو لوكاكو إلا أنه فشل في إصابة شباك أليسون، فاستمر في المركز الثاني برصيد 4 أهداف.
table.tableizer-table { font-size: 14px; border: 1px solid #CCC; font-family: Arial, Helvetica, sans-serif; } .tableizer-table td { padding: 4px; margin: 3px; border: 1px solid #CCC; } .tableizer-table th { background-color: #104E8B; color: #FFF; font-weight: bold; }
كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/ترتيب-هدافي-كأس-أرجاء العـالم-2018-لوكاكو-كين-البرازيل/hzufzhq4d1sh1r6sdujntqsrq

المصدر : وكالات