الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018
الأهداف العكسية شعار مباريات كأس العالم 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يظهر أن مباريات كأس أرجاء العـالم 2018 ستُحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا من حيث عدد الأهداف العكسية التي تم إحرازها في المونديال الروسي.

وأَرْشَدَ حساب بطولة المونديال الرسمي باللغة العربية، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن مباريات كأس أرجاء العـالم 2018 شهدت تسجيل 11 هدفًا عكسيًّا، لتُحقق النسخة الحالية رقمًا غير مسبوق في إحراز الأهداف بالنيران الصديقة.

وشهــــــدت مواجهة بلجيكا والبرازيل المُقامة الآن على ملعب “كازان آرينا”، تسجيل نجم السامبا فيرناندينيو لهدف بالخطأ في مرماه، ليمنح الشياطين الحمر التطور في الدقيقة 14، قبل أن يُحرز كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 33.

واتسمت مباريات كأس أرجاء العـالم 2018 بالأهداف العكسية وركلات الجزاء، حيث حققا رقمًا غير مسبوق فيهما خــلال المونديال الروسي، وهو الرقم القابل للزيادة، خاصة أن البطولة لا زالت في دور الـ8.

ويُعد المنتخب الروسي هو الأكثر تسجيلًا للأهداف العكسية في مباريات كأس أرجاء العـالم 2018، حيث لعبت النيران الصديقة دورًا في هز شباكه مرتين، ولكنه نجح في التأهل إلى ربع نهائي المونديال ويسعى للصعود للمباراة النهائية، خاصة أن البطولة مقامة على أرضه ووسط جمهوره.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن