فرنسا تنجو من فخ هز الشباك للمرة الثالثة في مونديال 2018
فرنسا تنجو من فخ هز الشباك للمرة الثالثة في مونديال 2018

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : تمكن المنتخب الفرنسي من الحفاظ على نظافة شباكه، وذلك بعد فوزه على منتخب الأوروغواي بثنائية دون رد، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 والمقامة حاليًّا في روسيا.

ونجح المنتخب الفرنسي في أن يحافظ على نظافة شباكه للمرة الثالثة في خمس مباريات خاضها حتى الآن في المونديال الروسي، حيث انتصر على منتخب بيرو بهدف دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات، ثم تعادل بدون أهداف مع منتخب الدنمارك في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وأصبح المنتخب الفرنسي أول منتخب متأهل لدور الأربعة في بطولة كأس أرجاء العـالم بعد فوزه على منتخب الأوروغواي.

يرغب المنتخب الفرنسي في الربـــح في مباراة دور نصف النهائي مع الوصول إلى المباراة النهائية ومحاولة الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم للمرة الثانية في تاريخه.

وكان منتخب فرنسا تُوج للمرة الأولى بلقب كأس أرجاء العـالم سـنــــة 1998 في البطولة والتي كانت مقامة في أرضه، حيث هزم المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية بثلاثية دون رد.

لم يتمكن اللاعب كيليان مبابي من تسجيل أي أهداف في لقاء الأوروغواي، وذلك بسبب الرقابة اللاصيقة والتي طاردته طوال المباراة.

سيواجه المنتخب الفرنسي في دور نصف النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم الفائز من مباراة بلجيكا والبرازيل والتي تُقام الصباح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت روسيا.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن