سواريز .. وقع في الفخ الفرنسي!
سواريز .. وقع في الفخ الفرنسي!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : فشل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، اللاعب المشهور نادي برشلونة الإسباني، في أن يتألق ويبرز أنيابه الهجومية في الشوط الأول من مباراة الأوروغواي وفرنسا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

ونجح الدفاع الفرنسي في الشوط الأول في إيقاف خطورة لويس سواريز معتمدًا على المعرفة الجيدة للمدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لزميله، خاصة أن الثنائي يلعب معًا في صفوف نادي برشلونة.

كذلك لم ينجح لويس سواريز في استغلال أي ضربة رأسية أو تصويبة خاصة مع تنوع المراقبة للاعب الأوروغوياني من صامويل أومتيتي ومن مدافع ريال مدريد، رفائيل فاران.

ولم يتمكن لويس سواريز من أن يحقق هدفه الثالث في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا بعدما سبق له التسجيل في شباك المنتخب السعودي وشباك المنتخب الروسي خــلال مرحلة دور المجموعات.

وسيفشل لويس سواريز في حالة خروج منتخب الأوروغواي من بطولة كأس أرجاء العـالم الحالية في أن يقود بلاده لدور نصف النهائي للبطولة الثانية على التوالي، وذلك بعد أن ودع مونديال 2014 من دور ثمن النهائي بعد الخسارة من المنتخب الكولومبي في ذلك الوقت.

وكان لويس سواريز وصل مع منتخب الأوروغواي إلى دور نصف النهائي في بطولة كأس أرجاء العـالم 2010 في جنوب إفريقيا، كذلك انتصر بالمركز الرابع مع منتخب بلاده بعد الخسارة من المنتخب الألماني بثلاثية مقابل هدفين ونال الأخير المركز الثالث في ذلك الوقت.

وشهــــــدت مباراة الأوروغواي والبرتغال تألق لويس سواريز والذي صنع الهدف الأول لمواطنه إدينسون كافاني، حيث سُجل في شبكة حارس المرمى البرتغالي باتريسيو.

لعب لويس سواريز من قبل مع نادي أياكس امستردام الهولندي ونادي ليفربول الإنجليزي قبل أن ينضم في صيف سـنــــة 2014 لفريق برشلونة.

وسجل لويس سواريز مع نادي برشلونة 25 هدفًا في بطولة الــــدوري الإسباني في موسم 2017- 2018.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن