عناصر بلجيكا تُجهز إيقاعًا مخيفًا لراقصي السامبا
عناصر بلجيكا تُجهز إيقاعًا مخيفًا لراقصي السامبا

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يطمح المنتخب البلجيكي، تخت قيادة المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، إلى تحقيق المفاجأة وإقصاء المنتخب البرازيلي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وفي وقت سابق أن المنتخب البلجيكي سيواجه المنتخب البرازيلي الصباح في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة وروسيا.

وكان منتخب بلجيكا تأهل إلى دور الثمانية، وذلك عقب الربـــح على منتخب اليابان بثلاثية مقابل هدفين، بينما تأهل المنتخب البرازيلي، وذلك بعد الربـــح على المنتخب المكسيكي بهدفين دون رد.

وفي وقت سابق أن المنتخب البلجيكي سيبدأ مباراة البرازيل بضغط هجومي كاسح وسيتبع الضغط والذي نفذه المنتخب المكسيكي أمام المنتخب البرازيلي، ويملك منتخب بلجيكا ميزة عن منتخب المكسيك أن نجومه يساندون بعضهم البعض بجانب أن لعب منتخب بلجيكا هجومي بالفطرة ولا يميل للدفاع إلا قليلًا عكس المنتخب المكسيكي، والذي كان يعتمد على مبدأ الهجمات المرتدة في لقائه أمام البرازيل.

ويريد منتخب البرازيل المنافسة وبقوة على نيل لقب كأس أرجاء العـالم للمرة السادسة في تاريخه، خاصة أن البطولة أصبحت سهلة بالنسبة له، وذلك بعد خروج المنتخبات الكبيرة من المنافسة على اللقب على سبيل المثال منتخب ألمانيا ومنتخب إسبانيا ومنتخب الأرجنتين.

وأصبح المنتخب البلجيكي مرشحًا بقوة لنيل لقب كأس أرجاء العـالم للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بفضل النجوم المميزة والذي يمتلكها على سبيل المثال روميلو لوكاكو وإدين هازارد وكيفن دي بروين والحارس المميز تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن