المتيم برونالدو .. سلاح فرنسا لاختراق الحصون المدريدية لمنتخب الأوروغواي
المتيم برونالدو .. سلاح فرنسا لاختراق الحصون المدريدية لمنتخب الأوروغواي

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : يعلق المدرب الفرنسي ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي الكثير من الأمال على النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان لقيادة الديوك إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا.

وفي وقت سابق أن مبابي والمعروف عنه عشقه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، تألق بشكل ملحوظ ولافت للأنظار في مباراة الأرجنتين وفرنسا في دور الستة عشر من بطولة كأس أرجاء العـالم 2018.

وستكون المهمة أمام كيليان مبابي صعبة للغاية خاصة أن دفاع منتخب الأوروغواي المكون من دييغو غودين و خوسيه خيمينيز نجمي ومدافعي نادي أتليتكو مدريد الإسباني.

اهتزت شباك منتخب الأوروغواي مرة واحدة فقط في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا وكانت من المنتخب البرتغالي في دور الستة عشر.

ويرغب المنتخب الفرنسي في أن يحقق ثاني فوز له على التوالي في المونديال على منتخب لاتيني بعد فوزه في دور ثمن النهائي من بطولة كأس أرجاء العـالم على حساب منتخب الأرجنتين برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

أما منتخب الأوروغواي فكان تأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس أرجاء العـالم بعد إقصائه لمنتخب البرتغال بنتيجة هدفين لهدف.

سبق لمنتخب الأوروغواي أن حقق بطولة كأس أرجاء العـالم مرتين عامي 1930 و 1950، بينما انتصر المنتخب الفرنسي بلقب كأس أرجاء العـالم في ملائمة وحيدة وكانت في سـنــــة 1998 على حساب منتخب البرازيل بثلاثية دون رد.

 

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن