إذا حضر رونالدو .. رحل هيجواين
إذا حضر رونالدو .. رحل هيجواين

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بات نادي يوفنتوس الإيطالي قريبًا للغاية من ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة نادي ريال مدريد الإسباني.

وكان رونالدو ألمح إلى رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد بعد الربـــح بلقب البطــولة أوروبا في الموسم المــنصرم على حساب نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف.

وأخـبرت تقارير صحفية إيطالية إن نادي يوفنتوس الإيطالي سيفرط في اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين في حال جاء رونالدو إلى اليوفي، خاصة أن العلاقة السيئة تجمع بين اللاعبين.

وكان هيجواين سبق له اللعب مع رونالدو في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكن اللاعب الأرجنتيني غادر عن ريال مدريد بسبب عدم شعور رونالدو بالراحة معه في أثناء اللعب.

وفي وقت سابق أن يوفنتوس كان تقدم بعرض قدره 100 مليون يورو للتعاقد مع كريستيانو رونالدو من ريال مدريد، ولن يمانع الفــــــريق الملكي في بيع اللاعب والاستفادة من ماله للتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان رونالدو شارك مع المنتخب البرتغالي في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا، وأحرز أربعة أهداف لكنه لم ينجح في قيادة المنتخب البرتغالي إلى أبعد نقطة في المونديال وذلك بسبب الخروج من دور ثمن النهائي على يد المنتخب الأوروغواياني بنتيجة هدفين لهدف.

في وقت سابق أن نادي ريال مدريد كان تعاقد مع رونالدو في حُــزَيرَانُ من سـنــــة 2009 قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن