كلوب: الارتجاج هو السبب في أخطاء لوريس والميركاتو مستمر
كلوب: الارتجاج هو السبب في أخطاء لوريس والميركاتو مستمر

هيثم محمد    فيسبوك      تويتر ذكر يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن إصابه حارسه لوريس كاريوس بارتجاج في المخ هو السبب في أخطائه بنهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.
وأخـبر كلوب في بيانات مع الموقع الرسمي للنادي: "شاهدت كل الصور وقلت لنفسي كيف فتى قام بمبارة ممتازة يرتكب تلك الأخطاء في مباراة كتلك".
المونديال الصباح - قمة المتعة البرازيل بلجيكا والمهمة المستحيلة فرنسا أوروجواي
وأتبع: "كيف لم نفكر أن هذا بسبب تعرضه لاصطدام، كان هذا بالنسبة لي هو التفسير للأمر ولكن الأمر كان متأخر، نحن نعرف أن الارتجاج في المخ لا يظهر مباشرة".
واختتم: "عندما ترتكب خطأ بنهائي دوري الأبطال لا يمكن أن تغيره حتى لو أردت وأراد الجميع، هو تأثر بهذا الاصطدام وأنا مقتنع بهذا".
خاص | ليس فيرديناند: الموسم الصعب يترقب محمد صلاح، وهذه هي الخطوة الأصح له
وأتم: "بالنسبة لي هذا هو التفسير مائة بالمائة ولا يهمني رأي أي أحد آخر في الأمر".
وأبدى الألماني رضاه عن سوق انتقالات النـــــــادي حتى الآن: "أنا سعيد بما فعنا حتى الآن، ولكن الميركاتو لم يغلق وعملنا لا يزال مستمر حتى نهايته".
وأردف: "الوضع ممتاز الآن، ولكن سنرى ما سيحدث، لا أريد أن أقول أن هذا الجزء من النـــــــادي أهم من الآخر، إذا عاد الجميع من كأس أرجاء العـالم بحالة ممتازة فسنملك نادي ممتاز جدا".
وتـابع: "أخبرت الحاضرين أن الجميع سيحصل على فـــــرصة، ومن سيقدم أداء مميز سيلفت انتباهي في الوديات، وبعدها سنقرر الوضع ومن يبقى ومن يغادر".
وبدأ ليفربول معسكره الإعدادي للموسم الجديد بتواجد لوريس كاريوس قبل أيام قليلة في مقر التدريبات الخاص بالنادي.

كل الحقوق محفوظة © 2018 Goal.com:. المعلومات الواردة في Goal.com يجب أن لا تنشر, تبث, تعاد كتابتها أو توزيعها من دون اذن مسبق من Goal.com

source: 

http://www.goal.com/ar/أخبار/كلوب-الارتجاج-السبب-أخطاء-لوريس-الميركاتو-مستمر/njn84l6yui5m1myt3m0llnqx0

المصدر : وكالات