أخبار سوق انتقالات ريال مدريد: كيف أقنع آنييلي كريستيانو رونالدو بالمجئ إلى يوفنتوس؟
أخبار سوق انتقالات ريال مدريد: كيف أقنع آنييلي كريستيانو رونالدو بالمجئ إلى يوفنتوس؟

موقع سبورت 360 – أوضــحت صحيفة توتو سبورت الإيطالية عن الوسيلة التي اتبعها أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي من أجل إقناع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني بالانتقال إلى صفوف نادي السيدة العجوز خــلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان صاروخ ماديرا قد فجر قنبلة عقب نهاية نهائي البطــولة أوروبا في الموسم المــنصرم عندما أفصح بأنه كان من اللطيف التواجد في مدريد، وأنه سوف يكشف عن مستقبله خــلال الفترة المقبلة.
وتطورت مسألة مفاوضات البيانكونيري مع صاحب الـ 33 سـنــــةًا خــلال الأيام القليلة الأخيرة، مع حدوث اجتماع بين وكيل اللاعب، خورخي مينديز وفلورنتينو بيريز رئيس الفــــــريق الملكي لحسم مستقبل الدون.
وأعـلمت توتو سبورت أن الدون انجذب إلى رغبة أنييلي في استقدامه إلى تورينو، لدرجة أنه اتصل باللاعب 28 مرة لإقناعه بالمجئ إلى البيانكونيري.
يوفنتوس يريد من رونالدو أن يكسب البطــولة أوروبا مجددًا، أن يكون صورة الفــــــريق في أرجاء العـالم، الفــــــريق يريد أن يبدأ من جديد مع صاحب القميص رقم 7 لتحقيق أهداف جديدة. رونالدو شعر بمدى أهميته ودوره الرئيسي في مشروع طموح من قبل نادٍ تاريخي لعب له نجوم كبار وأساطير من حجم ميشيل بلاتيني، زين الدين زيدان، دل بييرو وجيانلويجي بوفون.

source: 

http://arabic.sport360.com/article/football/category-11/672598/كيف-أقنع-أنييلي-كريستيانو-رونالدو-بالمجئ-إلى-يوفنتوس؟

المصدر : وكالات