الصحافة الإيطالية والإسبانية .. صفقة القرن تمت ورونالدو أعطى كلمته ليوفنتوس
الصحافة الإيطالية والإسبانية .. صفقة القرن تمت ورونالدو أعطى كلمته ليوفنتوس

أجمعت الصحافتان الإسبانية والإيطالية على اتمام نادي يوفنتوس بشكلٍ شبه رسمي صفقة التوقيع مع النجم البرتغالي ولاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبعد مفاوضات واجتماع وكيل أعمال رونالدو ، خورخي مينديز مع رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز توصل الطرفان لاتفاق على مغادرة اللاعب مقابل 100 مليون يورو ، ومن ناحية أخرى تؤكد الأخــبار توصل الأطراف لاتفاق في وقت سيحصل به “كريس” على 30 مليون يورو كراتب سنوي.
وجاء في أغلفة الصحافتين الإسبانية والإيطالية صباح الصباح عناوين عريضة تؤكد اتمام الصفقة ، حيث كتبت الموندو ديبورتيفو “مرحبا رونالدو” بينما ركـــزت صحيفة ماركا بعنوان عريض “CR7 أعطى كلمته لأنييلي بالفعل” وهو رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي ، بينما لفتت آس في عنوانها “مغادرة كريستيانو وشيك”.
وجاء في صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية “رونالدو – يوفنتوس .. يمكنك القيام بذلك” وذلك بالإشارة إلى أن الصفقة جائت بشكلس مفاجئ ودون توقع من أحد.
وأخيراً صحيفة توتو سبورت الصادرة من مدينة تورينو التي وضعت عنواناً عريضاً وتاريخياً جاء فيه “رونالدو صفقة القرن .

source: 

http://arabic.sport360.com/article/كرة-اسبانية/كرستيانو-رونالدو/672600/الصحافة-الإيطالية-والإسبانية-صفقة-القرن-تمت-ورونالدو-أعطى-كلمته-ليوفنتوس

المصدر : وكالات