خيانة ريال مدريد حطمت كريستيانو رونالدو
خيانة ريال مدريد حطمت كريستيانو رونالدو

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : لا صوت يعلو فوق صوت اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني مع اقترابه من الانضمام لفريق يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية.

وفي وقت سابق أن من ضمن الأسباب التي تدفع كريستيانو رونالدو للرحيل عن ريال مدريد هو شعوره بالخيانة من الفــــــريق الملكي بعد اتهامه بالتهرب من الضرائب من قبل السلطات الإسبانية في الفترة الأخيرة.

وكان نادي يوفنتوس الإيطالي تقدم بعرض قدره 100 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية.

واستسلم ريال مدريد لرغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن صفوف الفــــــريق الملكي، حيث لا يمانع مغادرة الدون مقابل الحصول على مبلغ مالي يتراوح من 120 مليون إلى 130 مليون يورو.

وفي وقت سابق أن نادي ريال مدريد كان تعاقد مع الدون كريستيانو رونالدو في حُــزَيرَانُ من سـنــــة 2009 قادمًا من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ونجح كريستيانو رونالدو في الربـــح بالعديد من البطولات مع نادي ريال مدريد على سبيل المثال الحصول على لقب البطــولة أوروبا في أربع مناسبات بجانب الربـــح بلقب كأس أرجاء العـالم للأندية في ثلاث مناسبات مع الفــــــريق الملكي.

كذلك نجح كريستيانو رونالدو في  التتويج بلقب الــــدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي مع ريال مدريد خــلال المواسم الأخيرة.

وتنافس في الفترة المــنصرمة مع نادي يوفنتوس للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبعض الأندية الصينية.

في وقت سابق أن كريستيانو رونالدو حقق أربعة أهداف مع منتخب البرتغال في بطولة كأس أرجاء العـالم 2018 في روسيا بواقع ثلاثة أهداف في شباك المنتخب الإسباني وهدف في شباك المنتخب المغربي.

بدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية مع نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي قبل أن يغادر إلى صفوف مانشستر يونايتد في سـنــــة 2004 بطلب من المدرب الأسكتلندي أليكس فيرغسون وقتها.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الشرطـــة كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن