صلاح علي رادار برشلونة.. وليفربول يشترط 200 مليون
صلاح علي رادار برشلونة.. وليفربول يشترط 200 مليون

أوضــحت تقارير صحفية بريطانية، أن محمد صلاح نجم المنتخب الوطني و هداف نادى ليفربول ، قد ينتقل لصفوف برشلونة الإسبانى خــلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 200 مليون جنيه إسترلينى.

 

ونشرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، تقريرًا لها تؤكد فيه "على الرغم أن محمد صلاح جدد تعاقده مع ليفربول منذ أيام قليلة لمدة خمس سنوات، لكن العقد الجديد لا يتضمن شرطا جزائيا، وبالتالى يمكن لأى ناد التطور بعرض لإدارة الريدز من أجل الحصول على مساعدات الفرعون، لكن انهاء الصفقة يتوقف على تقييم إدارة النادى الإنجليزى للعرض المقدم من الناحية المالية".

 

وأضافت الصحيفة، "ما حدث مع فيليب كوتينيو في الانتقالات المــنصرمة، يمكن أن يقع مع صلاح، فعقد اللاعب البرازيلى مع ليفربول كان لا يتضمن شرطا جزائيا قبل انتقاله لصفوف برشلونة الإسبانى، ورغبة اللاعب البرازيلى لعبت دورًا كبيرًا فى انهاء الصفقة".

 

ونجح صلاح فى تسجيل 44 هدفا فى 52 مباراة خاضها بجميع البطولات الإنجليزية والأوروبية، بموسمه الأول مع نادى ليفربول، والتي كانت منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى "البريميرليج"، والتي توج علي غرارها بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف البطولة.

source: 

http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=06072018&id=415f77ac-4a75-4718-866d-021bbef7de49

المصدر : وكالات